كشف رئيس اللجنة القانونية صلب الترجي الرياضي رياض التويتي أنّ الاجتماع الذي أقيم اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، بين ممثّلي الترجي والجامعة التونسية لكرة القدم، قد "دار في كنف الاحترام المتبادل بين الطرفين". 

وقال رياض التويتي، في مداخلته خلال برنامج "ريكاب سبور"، الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، إنّه "لم يكن هناك احتقان، وهو ما سهّل سير الاجتماع، وجعله يدور في كنف الاحترام.

. التركي قام بتقديم الوثائق التي تثبت صحة مطالبه المالية وحقّه، والجامعة طلبت بعض الوقت لدراسة ما تمّ تقديمه من أرقام، ولذلك سيبقى الاجتماع مفتوحًا".

وبخصوص مطالبة الترجي بالإطلاع على حسابات الجامعة والأموال التي قدّمتها إلى بقية الأندية في شكل تسبقات، قال رياض التويتي أثناء المداخلة ذاتها "نحن لم نطلب مدّنا بحسابات الأندية وعلاقاتها المالية مع الجامعة، بل طلبنا الاطلاع على التسبقات المالية التي صرفتها الجامعة للأندية، ولكنها رفضت وتمسكت بموقفها، ونحن بدورنا سندرس قرارها ونقدم إجابتنا في وقت لاحق..".

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: حافظ على تركيزك

مواليد برج القوس يحبون الحرية والمغامرة، يتميزون بتفاؤلهم وحبهم للحياة، ولديهم شغف دائم للاستكشاف والتعلم، هم أشخاص صادقون ومباشرون، ما يجعلهم محل ثقة الآخرين، كما أن لديهم روح مرحة، لكنهم قد يميلون إلى التسرع في اتخاذ القرارات.

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر

وتقدم «الوطن» في السطور التالية برج القوس في حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك فرصة جديدة اليوم قد تؤدي إلى تقدم مهني مهم، حافظ على تركيزك واغتنم الفرصة بحكمة، قد تجد نفسك منخرطًا في مشروع جديد أو تعاون مثمر مع زملائك، حافظ على تفاؤلك وثقتك بقدراتك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، قد تشعر اليوم بالحاجة إلى الابتعاد قليلا عن الروتين اليومي والقيام بشيء ممتع مع شريك حياتك، ربما تكون المغامرة الصغيرة أو التخطيط لرحلة قصيرة فكرة رائعة لتجديد العلاقة وإضفاء روح المرح.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول ممارسة رياضة جديدة اليوم لتجديد نشاطك، الانخراط في أنشطة بدنية جديدة قد يكون له تأثير إيجابي على صحتك النفسية والجسدية، وحاول أيضا الابتعاد عن القلق والضغوط اليومية. 

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: حافظ على تركيزك
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم غدٍ الثلاثاء -17 سبتمبر 2024م
  • العقيل : توثيق تاريخ البطولات يتم استخدامه لإلهاء الوسط الرياضي ..فيديو
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • مشجع لنادي الريان يوجه رساله لميتروفيتش.. فيديو
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو