الراي:
2024-09-30@18:02:06 GMT

الكويت تحصل على 4 مقاعد في اتحاد غرب آسيا للغوص

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

حصلت الكويت، اليوم الثلاثاء، على اربعة مقاعد في اللجان الدائمة في اتحاد غرب آسيا للغوص والذي يتخذ الكويت مقرا له بعد اجتماع مجلس الادارة عبر الاتصال المرئي (زووم).

وأسفرت نتائج تشكيل اللجان الدائمة للاتحاد عن تزكية ممثلي الكويت وهم سلام الرجيب لعضوية (العلاقات الدولية) وهاني بن حسين لـ (اللجنة الفنية) وهند الناهض ل(المساواة بين الجنسين) وحصة الخالد ل(البيئة).

الكندري يتألق في «دولية الشراع» منذ يوم حكام «اليد» يديرون بطولة «دوبروفا» منذ يوم

وهنأ رئيس الاتحاد المهندس طلال السرحان في تصريح صحافي جميع الاعضاء الذين تم اختيارهم لتمثيل اللجان الدائمة. واكد السرحان ان المستويات الفنية والخبرات التي يحظى بها جميع اعضاء اللجان ستساهم بتطوير اداء الاتحاد بشكل كبير.

ومن جانبه قال عضو لجنة العلاقات الدولية سلام الرجيب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه التزكية لم تأت الا بناء على ثقة اعضاء مجلس الادارة بقدرة شباب الكويت على تطوير الاتحاد.

وأضاف الرجيب ان «الاداء المتميز» في تنظيم بطولة العالم للغوص والتي اقيمت في الكويت في مايو الماضي لفت انتباه العديد من المهتمين بهذه الرياضة وخصوصا المسؤولين على المستوى الدولي والاقليمي.

وأكد ان الكويت تملك العديد من الكوادر القادرة على صنع الفارق في المنظمات الاقليمية والدولية مشيرا الى قدرة الاعضاء الحاليين على رفع مستوى الرياضة المحلية والدولية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالمنعم الجمل، الهجوم الوحشي والاعتداءات الصهيونية الأخيرة، على مناطق عدة في لبنان، أدت إلى استشهاد المئات من الأطفال والنساء، وإصابة وتهجير آلاف المدنيين الأبرياء، بعد هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأحياء السكنية والمدنيين وسيارات الإسعاف والمراكز الطبية.

وأعرب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن استيائه مما يحدث من مجازر وحشية غير مسبوقة، مع عمال وشعب لبنان، ومواصلة العدو المحتل لهجماته الوحشية على المدنيين، محذرا من العواقب الخطيرة، نتيجة التصعيد والعنف الدائر والمستمر.

موقف مصر داعم للبنان وحكومته

وشدد عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على موقف مصر الداعم للبنان وحكومته، في مواجهة العدوان والتهديدات الإسرائيلية بالاجتياح البري، مثمنا المباحثات المصرية اللبنانية المتعلقة بالتطورات الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة ما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي اللبنانية، واستمرار الحرب التي تشنها إسرائيل على لبنان، داعين لاحترام سيادة وسلامة لبنان، مؤكدا أن المساس بأمن لبنان هو مساس بأمن المنطقة.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس
  • “اتحاد المصارعة” ينظم يوماً ترفيهياً لفنون اللٌعبة في العين
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج
  • اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني