‏قال الإعلامي تامر أمين، إن قرعة كأس العالم للأندية وضعت النادي الأهلي في طريق نادي اتحاد جدة السعودي وأبعدته عن طريق نادي مانشستر ستي الإنجليزي، مؤكدا أن الأهلي لن يواجه نادي مانشستر سيتي إلا في حال الوصول إلى النهائي.

 

‏وتابع تامر أمين خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر شاشة "النهار"، أنه غير متخوف من مواجهة نادي اتحاد جدة السعودي بعد النجوم الكبيرة التي انضمت إلى صفوفه مؤخرا، ولكنه متخوف من حالة الحساسية الموجودة مؤخرا بين الجمهور المصري والجمهور السعودي وحالة الجدل التي حدثت بسبب مقارنة الدوري المصري بالدوري السعودي، مؤكدا أن هذا الأمر يزيد "الدربيات" المصرية السعودية سخونة.

 

‏وأضاف تامر أمين، أن زيادة على هذا الأمر قصة محمد صلاح وانتقاله إلى الدوري السعودي وبالتحديد إلى نادي اتحاد جدة السعودي واقتراب محمد صلاح من الانتقال إليه، مؤكدا أنه لا يتمنى لمحمد صلاح الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي لأنه سيكون في مواجهة ضد النادي الأهلي، قائلا: "الفكرة دي هتكون صعبة اوي وتيجي من إيد أي حد تاني الا أنت يا صلاح ومش هنسهالك لو حصلت منك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين كأس العالم للاندية محمد صلاح اتحاد جدة السعودي الأهلى النادي الأهلي نادی اتحاد جدة السعودی تامر أمین

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها

شدد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية ضد الفلسطينيين. وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، ورد لـ السومرية نيوز، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل في قصر بغداد، مستشار الرئيس الفلسطيني والناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الذي نقل رسالة لفخامة الرئيس من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تتعلق بتطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الفلسطينيون من أعمال عدوانية أثرت على جميع مناحي الحياة في قطاع غزة ومدن أخرى، مؤكداً إن استقرار المنطقة مرتبط باستقرار الأوضاع في فلسطين".

وأضاف، أن "رشيد، جدد موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية على المدنيين العزل وإيصال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية لهم بشكل فوري".

بدوره، أعرب أبو ردينة عن شكره وتقديره للرئيس ولما يقدمه العراق حكومة وشعباً من جهود دفاعاً عن القضية الفلسطينية، مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون مع العراق في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز