كشف الفنان السوري أيمن زيدان كواليس نجاته من الموت بعد إنفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بيتزا يقع بالقرب من منزله، وذلك خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

أيمن زيدان أيمن زيدان.. حقيقة وفاة الفنان السوري الشهير أيمن زيدان يكشف تفاصيل نجاته من الموت: حمى الله كل الناس

طمأن أيمن زيدان جمهوره على صحته مؤكدًا أنه بخير ولم يتضرر جسديًا من الحادث، الذي تسبب في وقوع أضرار مادية بعدد من السيارات والمباني المجاورة،  حيث قال: "أصدقائي انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافية…أنا بخير وأضراري مادي.

. الحمد لله دائماً، وحمى الله كل الناس".

أيمن زيدان عبر فيسبوكحادث انفجار بالقرب من منزل أيمن زيدانحادث انفجار بالقرب من منزل أيمن زيدانأيمن زيدان يستكمل تصوير مسلسل "بالداخل"

على صعيد آخر، لم يعلن النجم السوري أيمن زيدان عن خطته الفنية لموسم دراما رمضان المقبل 2024 حتى الآن، بينما يستكمل حاليًا تصوير مسلسل "بالداخل" وهو النسخة المعربة عن عمل تركي بنفس الاسم ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم أبرزهم أيمن رضا، وفادي صبيح، وسامر إسماعيل.

آخر أعمال أيمن زيدان

وكانت آخر أعمال الفنان السوري أيمن زيدان دوره في مسلسل "زقاق الجن" وشاركه بطولته النجوم أمل عرفة، وشكران مرتجي، وإمارات رزق وغيرهم، وهو من تأليف محمد العاص، وإخراج تامر إسحاق، وتدور أحداثه حول شخصية أبو نذير وهو شخص مستبد وقاس يتحكم في أفراد عائلته ولا يهتم لرغباتهم أو ما يسببه له من ألم نفسي، بينما يمتلئ ماضيه بالأسرار التي تطارده مع تسلسل الحلقات.

أيمن زيدانمن هو أيمن زيدان

أيمن غالب شكري الزيداني الشهير بـ أيمن زيدان ممثل، ومخرج، ومنتج ومقدم برامج سوري، من مواليد مدينة الرحيبة شمال شرق دمشق، نشأ في أسرة محافظة متوسطة الحال، كان والده يعمل شرطيًا، عمل في سن الرابعة عشرة، ففي العطل الصيفية عمل سائق سيارة ميكانيكي، وفي مطعم، ومدرساً في مدرسة ابتدائية أثناء دراسته الجامعية.

عمل أيمن زيدان بعد تخرجه في المسرح، حيث كان هو حبه الأول والسبب في دخوله معهد الفنون المسرحية، فاشترك في عدة مسرحيات سواء كممثل أو كمخرج في المسرح القومي والمسرح الجوال، حتى أنه سافر إلى ألمانيا للحصول على دورة في الإخراج المسرحي ببرلين، بعدها بعدة سنوات صار مديرا للمسرح الجوال.

أيمن زيدان

خاض أيمن زيدان تجربة الوقوف أمام كاميرا التلفزيون لأول مرة عام 1983 عندما منحه المخرج مأمون البني دور في مسلسل (نساء بلا أجنحة)، كما منحه أيضا المخرج محمد ملص فرصة كبيرة وبداية مميزة لإثبات نفسه أمام كاميرات السينما عندما أعطاه دور مهم في فيلم (أحلام المدينة) الحائز على جائزة مهرجان كان عام 1984 لتتوالى عليه الأعمال الفنية بعد ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن زيدان الفنان أيمن زيدان اخبار الفن اخبار الفنانين أیمن زیدان

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025، بمسلسل "فهد الملك" من إخراج محمد عبد السلام، ومن بطولة الفنانة نسرين أمين والفنانة صفاء الطوخي والفنان أحمد عبد العزيز وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المرشحين للمشاركة في البطلولة، وقرر صناع العمل تغيير الاسم من "الملك" بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل نفس الاسم.

أحمد العوضي يشوق الجمهور عن مسلسل رمضان 20205

شوق الفنان أحمد العوضي جمهوره عن مسلسل "فهد الملك" الذي يخوض به السباق الرمضاني 2025، وكشف العوضي عن ملامح مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” خلال بث مباشر وأجاب فيه على أسئلة الجمهور، قائلا: "مسلسلي الجديد شعبي وصعيدي".

 

أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل "حق عرب"

 

خاض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حق عرب" الذي حقق من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، وتامر شلتوت، ويمنى طولان، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويتعاون الفنان أحمد العوضي مع المؤلف محمود حمدان للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح مسلسل "حق عرب"، وأعلن حمدان عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلًا: "توكلنا على الله، مسلسل (فهد الملك) رمضان 2025، إنتاج: سينرجي تامر مرسي، تأليف: محمود حمدان، إخراج: محمد عبد السلام".

وتابع: "سعيد بتكرار التجربة مع أخويا النجم أحمد العوضي، والمنتج الكبير تامر مرسي بعد ما نجحنا سوا في (حق عرب)، ونعدكم أن (الملك) هيكون ملىء بالمفاجآت".

مقالات مشابهة

  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون
  • برازيلي ينجو بأعجوبة من هجوم أناكوندا