يمانيون|

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، على أهمية التعبئة والاستعداد لأي تصعيد أو حماقة من العدوان.

 

وأوضح الرئيس المشاط، أن المارينز الأمريكي يتجول في حضرموت والمؤامرات لا زالت قائمة ولهذا يجب أن تستمر التعبئة استعدادا لأي تصعيد أو حماقة من العدو… مؤكدا أن الحرب لا زالت مستمرة ولذلك يجب أن تبقى الجهوزية عالية من الجميع جيش وأمن وقبائل.

 

جاء ذلك في كلمة للرئيس المشاط ، اليوم الثلاثاء، خلال الاجتماع الموسع لقيادة السلطة المحلية ووجاهات محافظة صنعاء وأعضاء من مجلسي النواب والشورى..

 

وشدد الرئيس المشاط على أهمية استغلال هذه المرحلة في تحقيق الردع للقوة الصاروخية والطيران المسير لنحقق سيادة بلدنا بإذن الله.. وأضاف: نعدكم بأنكم ستسمعون في الأيام القادمة ما يثلج صدوركم، فأسلحة الردع جاهزة بإذن الله حتى يرعوي العدو ويكف عن مؤامراته.

 

وأكد الرئيس المشاط أن لقبائل محافظة صنعاء دور محوري في مواجهة أعتى وأقذر عدوان مر على تاريخ اليمن، وكان لهذه القبائل اليد الطولى في مقارعة العدوان. مضيفا أن الركيزة الأولى لثورة 21 سبتمبر كانت لأبناء قبائل صنعاء الكرام.

 

وقال الرئيس المشاط:” تفويتاً للفرصة على عدونا أدعو قبائل صنعاء لوحدة الكلمة وحل الخلافات ومواصلة المشوار حتى النصر بإذن الله”.

 

وأكد الرئيس المشاط وجوب كشف مؤامرات الأعداء ونهبهم للثروات واحتلالهم لأجزاء من البلد.. لافتاً إلى أن حرب العدو الهجينة ستفشل بإذن الله كما فشل في حربه العسكرية والرهان على الله وصمود وثبات المواطنين.

 

وأضاف أن المناطق الخاضعة للاحتلال تعيش واقعا مريرا، والمواطن يتعرض فيها لجرائم وحشية كان آخرها ربط وضرب مواطن في صبر الموادم بتعز.. موضحا أن مخطط الاحتلال تحطم على صخرة وعي المواطنين وتماسك الرجال وثباتهم في أحلك الظروف.

 

ولفت الرئيس المشاط إلى أن أولوياتنا في هذه المرحلة هي التي حددها قائد الثورة وأولها التصدي للعدوان والحصار الظالم.. مضيفاً أن أولويتنا الثانية هي استقرار الجبهة الداخلية، ووحدة الكلمة ورص الصفوف ضرورة لمواجهة الأعداء.

 

وأوضح الرئيس المشاط أن من الأخطاء الجسيمة والفادحة تحميل القوى الوطنية مسؤولية المعاناة الاقتصادية التي صنعها العدوان..

 

وأضاف الرئيس المشاط أن أولويتنا الثالثة في هذه المرحلة هي إصلاح مؤسسات الدولة، وحل مشاكل الوضعية القائمة فأكبر تحد لنا في اصلاح مؤسسات الدولة هو إرث الماضي بغض النظر عن المسميات..

 

وأكد أننا اليوم نضع حجر الأساس لحزمة من المشاريع تتجاوز لخمسة مليار ريال في محافظة صنعاء وبفضل الله لدينا القدرة على النهوض ببلدنا.

 

وقال الرئيس المشاط: لدينا لجان نزلت إلى مؤسسات الدولة بهدف التغيير الجذري الذي تحدث عنه السيد القائد.. مضيفاً ” تحقيق النهضة لبلدنا الأولوية الرابعة وسنتجه للإنتاج الداخلي والاهتمام بالزراعة لنقف على اقدامنا في مواجهة الغزاة والمحتلين، كما سنعمل على تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار وتشجيع رجال المال والأعمال لننهض ببلدنا ونحد من فاتورة الاستيراد الخارجي”.

 

وأكد الرئيس المشاط أنه يجب علينا في شعب الإيمان والحكمة أن نهتم بالهوية الايمانية ويأتي تحت هذا العنوان مولد خير البشر محمد صلوات الله عليه وعلى آله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الرئیس المشاط أن بإذن الله

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يؤكد أهمية المتابعة الدورية للقطاعات والمشروعات وسير العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على أهمية المتابعة الدورية والمستمرة للقطاعات والمشروعات التي تقدم خدمات للمواطنين بالمراكز والأحياء تنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحقيقًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ولفت محافظ أسيوط إلى العمل على إعلاء المصلحة العامة بالحرص والتفاني في العمل لتنمية الموارد، وتعظيم الإيرادات الخاصة بمشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة وخاصة إنه يمثل إحدى القطاعات المهمة والحيوية التي تمس حياة قطاع كبير من المواطنين بشكل مباشر، مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الارتقاء بمستوى تلك الخدمات.

وأوضح محافظ أسيوط إنه كلف رؤساء عدد من المراكز والقرى بالمرور على مراسي مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة؛ لمتابعة سير العمل وانتظام تقديم الخدمات بشكل لائق فضلًا عن التأكيد على تعظيم الإيرادات والتحصيل من المراسي، حيث قام ممدوح جبر رئيس مركز ومدينة صدفا بالمتابعة الدورية والمستمرة لمشروع العبارات وذلك بالمرور على موقع عبارة مجريس التابعة لمركز صدفا للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تطبيق اشتراطات الأمان والسلامة المهنية وضبط الأداء وتحصيل الإيرادات طبقًا للتعريفة الجديدة.

كما أشار إلى أهمية الحفاظ على وحدات ومعدات مشروع العبارات النهرية، والتأكد من سلامتها قبل التحرك حفاظًا على حياة المواطنين وسلامة المركبات التي تساهم في تسهيل النقل والانتقال والحركة للمواطنين والبضائع والسيارات ببعض المراكز والقرى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما حدث قبل قليل وسط العاصمة صنعاء والجهات المعنية تصدر بيان هام وتدعو لهذا الأمر (تفاصيل)
  • تدشين المرحلة الـ 5 للتعبئة العامة في مديريات محافظة حجة
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • جبل موية .. معركة حاسمة
  • الفياض يؤكد على أهمية الوحدة لترسيخ أسس الدولة
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • الرئيس الإيراني يؤكد أهمية التعاون مع قطر في مواجهة التحديات
  • المشاط يحذر أمريكا من “اللعب في النار” ويُثني على الرد الإيراني القوي على “إسرائيل”
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية المتابعة الدورية للقطاعات والمشروعات وسير العمل