توصلت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاتفاق مع نظيرتها في نادي التعاون، لضم نجم الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، بعد مطالب المدرب الألماني ماتياس يايسلة بدعم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين.

اقرأ ايضًا ..

ثغرة تقرب الأهلي السعودي من حسم صفقة غير متوقعة طارق حامد يوجه رسالة لنادي الاتحاد بعد انتقاله لضمك الأهلي يتفق مع التعاون على ضم سعد بالعبيد

وتوصلت إدارة النادي الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي التعاون لضم اللاعب سعد بالعبيد نجم سكري القصيم، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد بين الطرفين، ويتبقى فقط الاتفاق مع اللاعب لمعرفة موقفه من الانتقال للراقي.

لم تتفق إدارة النادي الأهلي مع سعد بالعبيد حتى الآن على راتبه السنوي أو مدة العقد بينهم، أو حتى معرفة موقفه من الانتقال للفريق الجداوي في الموسم الحالي.

سعد بالعبيد ينتقل لـ الأهلي خلال ساعات

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الحسم النهائي لصفقة انتقال سعد بالعبيد صاحب الـ 23 عام للنادي الأهلي، على أن يوقع اللاعب على عقود لمدة 5 مواسم بعقد طويل الأمد على غرار صفقة فراس البريكان.

خسر النادي الأهلي من الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد والذي كشف الكثير من نقاط الضعف في الراقي، وبسبب طالب ماتياس يايسلة بدعم صفوف الفريق بعدة عناصر محلية في مركز وسط الملعب ومركز الظهير الأيسر ومركز الجناح، بعد ضم فراس البريكان في مركز قلب الهجوم.

أبرز صفقات الأهلي المحتملة

وفي سياق أخر، يقترب النادي الأهلي من حسم صفقات علاء حجي لاعب وسط نادي الوحدة في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما رفع العرض إلى 8 ملايين ريال، كما تريد الإدارة حسم التعاقد مع اللاعب عبدالله العمار الظهير الأيسر لنادي ضمك، وفي حال فشل الصفقة ستتجه الإدارة للتفاوض حول إسلام هوساوي ظهير أيسر نادي الوحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى صفقات الاهلي التعاون ضمك الوحدة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية

 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان مجلس إدارة نادي الزمالك كثف مجهوداته للبحث والتعاقد مع نجوم سوبر من دوري الدرجة الثانية.

شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية

وأضاف شبانة ان إدارة الأبيض بالفعل حددوا صفقتين وتم وضعهما على طاولة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024 تشكيل هولندا المتوقع لمواجهة إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

واستكمل شبانة قائلا: المدير الفني البرتغالي رفض تماما اتمام أي صفقات من القسم الثاني، معللا إنه لا بد من استقطاب لاعبين متتخبات للفريق، لكي يليقو باسم نادي الزمالك والمرحلة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • الخلود السعودي يحسم اتفاقه مع الأهلي لضم ديانج
  • بنفيكا البرتغالي يحسم صفقة لاعب هايدينهام الألماني
  • خاص| بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
  • محترف الأهلي المصري على أعتاب روشن
  • نشرة منتصف اليوم.. ديانج إلى الخلود السعودي وجوميز يضع شرطه أمام الزمالك لضم صفقات جديدة
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • عرض قطري للجزائري أحمد قندوسي والأهلي يطلب 3 ملايين دولار
  • ريفر بليت يعرقل صفقة انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • استقاله وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبوت بسبب أحمد رفعت ويعلن تنازله عن حصه لهؤلاء الأشخاص