ابين (عدن الغد) خاص

زار الأستاذ حسن منصر غيثان رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين اليوم الثلاثاء، مبنى محكمة زنجبار الابتدائية، للتعرف على سير العمل القضائي في المديرية.

واستمع الاستاذ غيثان من القاضي ياسر سالم علوي، خلال الزيارة التي رافقه فيها عضو الجمعية الوطنية محمد العمود إلى شرح مفصل عن العمل القضائي في محكمة زنجبار الابتدائية.

وبحضور وكيل نيابة البحث والسجون القاضي فهمي الحمومي أكد رئيس المحكمة على حرصهم في عملية استكمال كافة الإجراءات القانونية تجاه قضايا المواطنين خلال فترة وجيزة وتسهيل المعاملات اليومية في إطار اختصاص مهام عمل محكمة زنجبار.

وأشاد من جانبه الاستاذ غيثان بالجهود التي تبذلها الأجهزة القضائية في المحافظة، التي عملت في ظل ظروف استثنائية صعبة وأخذت على عاتقها مسؤولية كبيرة في حلحلة العديد من قضايا المواطنين.

مؤكدا أن قيادة انتقالي المحافظة تقف إلى جانب الأجهزة القضائية ومساندة القضاء في تنفيذ وتحقيق العدالة الاجتماعية في المديرية والمحافظة بشكل عام.

حضر اللقاء الشيخ الخضر مكحل مدير محكمة زنجبار الابتدائية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي

قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة، اليوم الخميس بجولة تفقدية داخل داخل إدارات حي جنوب وعلي رأسهم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، لمتابعة سير العمل وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، علي الاهتمام بالمواطنين وتسهيل كافة الخدمات والإجراءات المُقدمة إلى الأهالي بجميع مدن المحافظة، وبتوجيهات اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة.

أكد اللواء احمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة بأن الحي يعمل دائما من أجل خدمة المواطنين والأهالي وتخفيف العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين داخل الحي.

مشيراً إلي أنه يعمل دائما من أجل استمرار تطوير المركز التكنولوجي بالحي للتيسير علي مواطني وأهالي حي جنوب وخاصة في ظل توافد العديد من الأهالي للتقديم علي طلب التصالح علي مخالفات البناء داخل نطاق الحي.

هذا وقد تابع رئيس الحي سير العمل بالمركز وتلقي طلبات المواطنين، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات، مشدداً على مدير المركز التكنولوجي بضرورة الحفاظ على النظام في ترتيب أدوار المواطنين لتلقي طلباتهم بسهولة ويسر، وعدم تقديم أحد على آخر، وأن يكون موظفي المركز على مستوى واحد من جميع مواطني في تقديم الخدمات دون تمييز، مؤكدا علي ضرورة سرعة انتهاء تسجيل جميع ملفات والعمل إنهاء الإجراءات المطلوبة داخل الحي بكل سهولة ويسر للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • وزير السياحة يتفقد الإدارات المختلفة بالوزارة ويتعرف على الموظفين
  • 8 يوليو| إسدال الستار فى قضايا الرأى العام.. قتلة الإعلامية شيماء جمال ونقض شيري هانم وابنتها في انتظار الحكم النهائي
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري