أعلن فرد بقوات الدعم السريع التي دخلت في حرب ضد القوات المسلحة منذ منتصف أبريل الماضي عن انفصاله من قوات حميدتي وذلك عبر مقاطع فيديو قام بنشرها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد كشف فرد الدعم السريع عن معلومات هامة قادته لإتخاذ قراره بعد أن أكد أن كل القادة الميادنيين بالدعم السريع يعرفونه جيداً.

وذكر الجندي في حديثه أن قادة الدعم السريع المعروفين أمثال عمر جبريل وجوفاني ظلوا يحمسونهم ويطالبونهم لمقابلة قوات الجيش في سلاح المدرعات بينما يبقى هم في الغرف والمكيفات.

وكشف فرد الدعم السريع خلال حديثه الذي رصده محرر موقع النيلين وتابعه الآلاف أن النقيب سفيان لا يخرج لتصوير مقطع حتى يضمن تأمين المنطقة التي يصور فيها مقاطعه ثم يعود مكانه.

وأكد في ختام حديثه أن لن يعود للقتال مجدداً منوهاً إلى أن كل تصريحات عمر جبريل وجوفاني كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)

شهد يوم السبت الماضي احتفالات كبيرة للسودانيين بحي فيصل بمحافظة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن احتفالات السودانية بمناطق “كعابيش”, و “الطوابق”, بفيصل جاءت بعد الانتصارات الكبيرة للجيش بالعاصمة الخرطوم.

واحتفل السودانيين, والسودانيات, بشكل هستيري وهتفوا مرددين النشيد الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد خطفت سيدة سودانية وسط المحتفلين ضحكات الحاضرين بهتافها: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة