طالبت وزارة الشباب والرياضة، بشكل رسمي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، ومقدم برنامج ملك وكتابة عبر قناة النادي، وزميله في ذات البرنامج الصحفي إبراهيم المنيسي، بشأن التجاوزات المنسوبة إليهما في إحدى حلقات البرنامج ضد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز دون سند قانوني واتهامه بالمسئولية في تهريب لاعبين من المارد الأحمر دون تقديم الدليل القانوني.

وهذا ما يعتبر إساءة يتوجب معها التحقيق وإحالتها للجهات المسئولة.

الوزارة تطالب الجبلاية والتظلمات بالتحقيق الفوري في شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات

كما طالبت الوزارة، في ذات الخطاب اتحاد كرة القدم، برئاسة جمال علام، بضرورة توضيح موقف لجنة التظلمات بالجبلاية بشأن شكوى نادي بيراميدز المقدمة ضد لاعب الأهلي، حسين الشحات.

مستند

ويأتي هذا بشأن واقعة اعتدائه بالضرب والسب على المدافع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتهديده وترويعه أثناء مباراة الفريقين في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي والتي جرت يوم ٢٣ يوليو الماضي، مع مطالبة لجنة التظلمات بضرورة توضيح ما تم من أعمال في تلك الشكوى بأسرع وقت ممكن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزارة الشباب مستند

إقرأ أيضاً:

عقبة وحيدة تقف أمام تطبيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.. طلب مهم من الفصائل

مع عودة المفاوضات مرة أخرى بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية بعد توقفها لفترة، وإبداء الفصائل وإسرائيل مرونة بشأن مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن، قال مسؤولان إسرائيليان إن هناك عقبة وحيدة فقط توقف اتفاق إطلاق النار في قطاع غزة، وفقًا لموقع «أكسيوس» الأمريكي.

العقبة الوحيدة، أرفقتها الفصائل الفلسطينية في ردها على المقترح الإسرائيلي بشأن صفقة تبادل المحتجزين ووقف إطلاق النار، في تعديلات بسيطة على مقترح «بايدن»، إذ طالبت الفصائل الفلسطينية بالتزامات أكثر تتعلق بمفاوضات المرحلة الثانية من الصفقة دون حد زمني، بينما لا تزال المرحلة الأولى من الصفقة جارية.

تفاؤل بشأن الصفقة الجديدة

تأتي العقبة في وقت أصبح المسؤولون الإسرائيليون والأمريكيون  أكثر تفاؤلًا من ذي قبل بأن المحادثات الأخيرة يمكن أن تؤدي إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين في غزة وإرساء الهدوء المستدام في القطاع.

ويحاول البيت الأبيض ووكالة المخابرات المركزية الأميركية التوصل إلى حل وسط لسد الفجوة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.

عبارة طالبت الفصائل الفلسطينية بحذفها

وفي الرد الذي قدمته الفصائل الفلسطينية لإسرائيل يوم الأربعاء الماضي، طالبت الفصائل بحذف عبارة «بذل كل جهد ممكن» واستبدالها بكلمة «ضمان»، وقال مسؤولون أميركيون إن إدارة الرئيس الأمريكي قدمت حلًا وسطًا وعرضت استخدام كلمة «تتعهد»، التي تعتبرها أقل إلزامًا من كلمة «ضمان» ولكنها أكثر إلزاما من «بذل كل جهد».

تستمر المفاوضات

وتستمر المفاوضات بجهود الدول الوسطاء بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وبدء صفقة تبادل محتجزين جديد، وفقًا لبنود وتفاصيل مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • رئيس «دفاع النواب»: إحالة بيان مدبولي إلى لجنة خاصة قبل منح الثقة للحكومة
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. بلاغ للنائب العام ضد مسئولي نادي فيوتشر
  • وزارة الرياضة ترد على «دياب» حول سفر أحمد رفعت: «ضوابط خروج اللاعب تقع مسؤوليتها على النادي»
  • بيان عاجل من نادي مودرن بشأن وفاة أحمد رفعت وتعرضه لضغوط.. عاجل
  • مصادر: استقالة لؤي ناظر لم تصل وزارة الرياضة
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • عقبة وحيدة تقف أمام تطبيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.. طلب مهم من الفصائل
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد