أبوظبي في 5 سبتمبر / وام / يقدم عدد من العاملين في مجال تجارة الصقور المكاثرة في الأسر المشاركين في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية حسومات مغرية على أسعار الصقور لزوار المعرض حرصاً على إحياء التراث الإماراتي المرتبط بالصيد بالصقور وتشجيع مختلف الصقارين على شراء الصقور بالتزامن مع قرب انطلاق موسم الصيد.

وأكدت شركة "KH Falcon" التي تشارك في فعاليات المعرض للمرة الأولى أنها تقدم خصومات تصل إلى 70 ‎%‎ من الأسعار الأساسية التي تباع بها الصقور خارج فعاليات المعرض.

وقال حمدان سعيد القايدي مسؤول الاعلام والتسويق في الشركة : نشارك في الدورة الحالية للمعرض بعشرات الصقور التي يعود أصلها إلى مزرعة "UK falcon" البريطانية التي تعد من أفضل 3 مزارع لإكثار الصقور عالمياً ونقوم ببيع الصقور من نوعي "جير بيور" و"قرموشة" بمبلغ 10 آلاف درهم للصقر.

وأضاف نسعى في شركتنا إلى توفير كافة ما قد يحتاجه الصقار لذا نوفر للصقارين الأدوات والمعدات والأعلاف كما نوفر عيادة للصقور تقدم الخدمة الطبية البيطرية التي يحتاجها الصقار، بالإضافة إلى خدمة "مقيظ الطير" التي نستضيف فيها الصقور في الفترات التي تحتاج فيها الصقور إلى رعاية خاصة، ومن جانب آخر ندعم المسابقات التي ينظمها هواة الصقور.

وتابع ان الشركة تدعم المسابقات التي ينظمها هواة الصقور ، كما تسعى لاستقطاب المزيد من الصقارين ولتحقيق ذلك يتم التركيزعلى تصوير جماليات الطيور ونشر الصور عبر حسابات الشركة المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل "سناب شات" و"انستغرام"، و توثيق الإنجازات التي تحققها الطيور التي باعتها الشركة في السابق نظراً لأن ذلك يزيد من ثقة العملاء ويستقطب عملاء جدد.

عماد العلي/ ريم الهاجري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران

طهران-سانا

تحت شعار من أجل الاقتصاد الرقمي، انطلقت في طهران اليوم فعاليات معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 بمشاركة سورية.

وتشارك في فعاليات المعرض التي تستمر حتى الثلاثاء القادم سورية وروسيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان والصين وباكستان وتركيا، وأكثر من 500 شركة ومجموعات ناشئة وشركات نشطة في هذا المجال للمساعدة سويا في نمو الاقتصاد الرقمي.. ويستهدف النهج الذي يتبعه معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 استخدام قدرات القطاع الخاص بشكل أكبر من ذي قبل، حيث يوفر المعرض منصة للمستثمرين لتوجيه جزء من رؤوس أموالهم نحو الشركات الناشئة الجديدة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران