شفق نيوز/ اعلن رئيس مجلس الشورى الايراني محمد باقر قاليباف، اليوم الثلاثاء، انه وصل الى مدينة النجف في زيارة قصيرة لـ"منزل والده"، لافتا إلى أن الشعبين العراقي والايراني تحلقا بشكل أخوي حول شعلة الامام الحسين رغم مخططات من اسماهم بالمخادعين.

وكتب قاليباف على صفحته في منصة التواصل الاجتماعي "اكس": "وصلت الى النجف، إلى منزل والدي.

في هذه الزيارة القصيرة، ادعو لكم جميعًا".

وأضاف "إن الشعبين الإيراني والعراقي، رغم مخططات المخادعين في العالم، تحلقا بشكل أخوي حول شعلة المحبة لسيد الشهداء (ع)؛ شكرا لألطاف الشعب العراقي اللامحدودة"، مردفا بالقول "الحسين (ع) هو سر حياتنا ونصرنا الجماعي".

يأتي هذا في وقت أعلنت فيه ايران ان اكثر من 4 ملايين زائر إيراني دخلوا العراق لاداء مراسم الزيارة الاربعينية في مدينة كربلاء.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي العراق ايران النجف

إقرأ أيضاً:

"الجهاد": مجزرة طولكرم تثبت أن لدى الاحتلال مخططات لتنفيذ حرب ابادة بالضفة

طولكرم - صفا

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن المجزرة المروعة التي ارتكبها جيش العدو الإسرائيلي في مخيم طولكرم ليل أمس، تثبت بأن لدى الكيان الإسرائيلي مخططات لتنفيذ حرب إبادة بحق شعبنا في الضفة المحتلة، مثيلة لتلك التي ينفذها في قطاع غزة وأجزاء واسعة من لبنان.

وأضافت الجهاد في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، أن "استخدام العدو لطائرات حربية مقاتلة وإلقاء القنابل الثقيلة على منطقة سكنية مكتظة بالمدنيين داخل مخيم طولكرم، ليس له إلا هدف واحد هو قتل أكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا وترويعهم بآلة القتل الهمجية التي يمتلكها العدو، والتي تزوده بها الإدارة الأمريكية".

وأكدت الجهاد أن هذه الجرائم التي يتمادى العدو في ارتكابها تضع شعبنا أمام خيار وحيد، هو التمسك بالمقاومة دفاعاً عن أرضنا ووطننا ومستقبل أبنائنا، وتصعيد المقاومة ضد جنوده ومستوطنيه في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تحث على شد الرحال للأقصى وتكثيف الرباط فيه
  • الفيصلي يطالب بتحكيم اجنبي لمواجهة الحسين
  • حماس تحث على شد الرحال للأقصى وتكثيف الرباط فيه
  • العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام في زيارة لمجلسي الشورى والنواب بالبحرين
  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • "الجهاد": مجزرة طولكرم تثبت أن لدى الاحتلال مخططات لتنفيذ حرب ابادة بالضفة
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط وتضبط تاجر مخدرات في النجف وبابل
  • المعولي يبحث تعزيز العلاقات والتعاون البرلماني بين عُمان وروسيا
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض
  • الرئيس الإيراني من قطر: سنردّ بشكل أقوى إذا قامت إسرائيل بقصفنا