الوطن:
2024-07-04@04:01:25 GMT

ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت تلبية لرغبات الجمهور

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت تلبية لرغبات الجمهور

حالة من الصدمة انتابت محبي أنغام على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت عقب نفاد تذاكر حفلها بالكامل الذي من المقرر إقامته 29 سبتمبر الجاري على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت خاصة بعد طرحها بساعات قليلة.

تلبية لرغبات الجمهور الكويتي

وتلبية لرغبات الآلاف من محبي سلطانة الطرب أنغام، جرى فتح باب التذاكر لليلة إضافية في اليوم التالي 30 سبتمبر الجاري على نفس المسرح.

وكانت أنغام تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفلها الذي أقيم مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العلمين خاصة مع متابعة الملايين من جمهورها بمصر ومختلف الدول العربية للحفل عبر البث المباشر لفضائية الحياة.

نجاح أنغام بمهرجان العلمين 

وبدأ حفل صوت مصر بالعلمين الجديدة بمقدمة قوية ومميزة للإعلامية جاسمين طه والتي وصفت أنغام بأنها جوهرة الموسيقى العربية، وامتداد طبيعي وحقيقي لعمالقة الطرب بمصر والعالم العربي وأن أجمل وأصدق لقب لقبت به هو صوت مصر وذكرت الجمهور بتتر مقدمة مسلسل العائلة للراحلين محمود مرسي وعبد المنعم مدبولي، الذي تغنت فيه أنغام في حب مصر بمرحلة الطفولة من كلمات الشاعر سيد حجاب والموسيقار عمار الشريعي.

وبمجرد صعود سلطانة الطرب على خشبة المسرح بجوار فقرتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات تعالت هتافات الترحيب والتصفيق الحار.

وتألقت أنغام كعادتها بإطلالة راقية مرتدية فستانا أنيقا كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو من تصميم توني ورد.

وأطربت صوت مصر الجمهور بوصلة دسمة من 27 أغنية مميزة بمشوارها الفني الممتد تخللها العديد من هتافات الجمهور منها «بص شوف أنغام بتعمل ايه» و«بنحبك يا صوت مصر».

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفني تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة، وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام حفلة أنغام الكويت صوت مصر

إقرأ أيضاً:

عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟

حالة من الجدل أثارها نشطاء في تونس، بسبب الإعلان عن مزاد علني لبيع 3 كلاب عبر السوشيال ميديا، إذ تم حجزها بعد عملية صيد غير قانونية، بعد أن نظمته مندوبية الزراعة، الموجودة بمحافظة سوسة، وفقا لما جاء في وسائل إعلام محلية تونسية.

المنظمة نشرت صور الكلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس الثلاثاء، وظهرت في صورة سيئة وحالتها مزرية، ما جعل هناك حالة شديدة من الغضب، خاصة أنها من سلالة السلوقي.

وظهرت الكلاب في وضع سيئ ويبدو عليها الجوع، لدرجة أن هيكلها العظمي يظهر بارزا بالكامل في الصور، من شدة الجوع والعطش، حتى أن بعضها لا يقدر على الوقوف.

انتقاد صور الكلاب عبر مواقع التواصل

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا صور الكلاب المنتشرة، معبرين أن عملية حجزها واعتبارها في عملية الصيد محظورة، وقال أحد الناشطين أنه لا يوجد أي دليل على تغذيتها، لأن الجوع يظهر عليها و يجب الرفق بها.

أحد النشطاء يطالب بعقاب القائم بعملية الصيد

أحد النشطاء الآخرين اعتبر أن مشهد الكلاب كأنه مأخوذ من رواية رعب، بسبب ربطها من عنقها بتلك الطريقة، وتساءل عن كيفية حجز 3 كلاب وبيعهم في مزاد علني، مشيرًا إلى ضرورة معاقبة الشخص الذي ارتكب تلك عملية الصيد غير القانونية.

مقالات مشابهة

  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟