فاجأت الفنانة إسعاد يونس النجم ماجد الكدواني، خلال لقائه في برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك بدخول ابنته ساندرا الغير متوقع بالنسبة له في الأستوديو، معبرا عن حبها لوالدها بأغنية "بنت أبوها".

ساندرا ابنة ماجد الكدواني

أعربت ساندرا ماجد الكيدواني أثناء اللقاء عن أنها تحب الموسيقى والغناء منذ صغرها، وتخطط لاحتراف الغناء، بعدما انتهت من دراستها في أمريكا.

https://www.facebook.com/watch/?v=1797302700684585&t=261

تصدرت ساندرا ماجد الكدواني بأداء أغنية "بنت أبوها"، التي مواقع البحث بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي 2"، وقدمتها الفنانة الصاعدة هناء يسري.

ساندرا ابنة ماجد الكدواني

كما كشف ماجد الكدواني عن أنها تلقت إشادة من الملحن إيهاب عبد الواحد، وخاضت الاختبارات الخاصة بأغنية "بنت أبوها"، كما قامت بتسجيل أغنية "لمستك" لعمرو مصطفى.

ماجد الكدوانيمسلسل "موضوع عائلي"

من ناحية أخري، يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ساندرا ابنة ماجد الكدوانيأبطال فيلم "أبو نسب"

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

أحداث فيلم "أبو نسب"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ماجد الكدواني عن علاقته بأبنائه "نقطة ضعف"|عندي مشكلة في جواز بنتي مدحت صالح يستعد لإحياء حفل "الاساتذة 2" إيرادات فيلم "بيت الروبى".. الأعلى في تاريخ السينما المصرية حتى الآن حنان يوسف تعاني من شخصية "أم جابر" بسفاح الجيزة| أثرت على دماغي ماجد الكدواني عن علاقته بأبنائه "نقطة ضعف"|عندي مشكلة في جواز بنتي طرح البوستر التشويقي لفيلم "أهل الكهف" حصيلة إيرادات فيلم "وش في وش" بشباك التذاكر مساء أمس إيرادات فيلم "أولاد حريم كريم" تتخطي 3 ملايين جنيهًا خلال 6 أيام نيللي كريم تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع"نمبر وان" فيلم العميل صفر.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس إيرادات فيلم The Meg2 تتزايد بملايين الدولارات خلال أسبوع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسعاد يونس الفنانة أسعاد يونس ماجد الكدوانى الفنان ماجد الكدواني أبنة ماجد الكدواني ساندرا ابنة ماجد الكدواني برنامج صاحبة السعادة بكاء ماجد الكدواني فيلم أبو نسب ماجد الکدوانی إیرادات فیلم

إقرأ أيضاً:

في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام إيرادات مليون و39 ألف جنيه في أخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال،  في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.

ويُعد التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفة في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)