عمّان- إبراهيم الصواعي

يفتتح المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء مبارياته ضمن منافسات المجموعة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024، بمواجهة المنتخب السوري، الساعة السادسة والنصف على إستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

ويتنافس في هذه التصفيات 42 منتخبا للظفر بـ15 مقعدا في نهائيات البطولة القارية.

وأجرى لاعبو منتخبنا الوطني مساء أمس حصتهم التدريبية على ملعب المباراة، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، لتطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية، بالإضافة إلى تدريب اللاعبين على على الكرات الثابتة.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا  تحت 23 عامًا اجتماعًا تنسيقيًا لمنتخبات المجموعة الأولى في مقر إقامة المنتخبات بفندق ريجنسي بالاس، لمناقشة عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم الأبيض لمباراة منتخبنا الوطني في مواجهة المنتخب السوري.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا أكرم حبريش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس، إن مجموعة "الأحمر" ليست بالسهلة فنيًا، مبينًا أنهم على قدر عالٍ من المسؤولية في السعي لتحقيق العلامة الكاملة.

وأشار إلى أنه على الرغم من صعوبة المباراة مع المنتخب السوري، إلا أه يثق في جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، مضيفا: "دائما المواجهات العربية لها طابع خاص وتتسم بالحماس والندّية والقوة البدنية، وسنعمل على تسخير قدراتنا التنافسية في تحقيق الفوز".

وصرّح مدير منتخبنا الوطني الأولمبي سعيد العامري أن "الأحمر" مقبل على مواجهة مهمة وقوية مع المنتخب السوري في انطلاقة مشواره بالتصفيات، مؤكدا جاهزية الفريق من خلال التدريبات التي قام بها وتسلحهم بالمعنويات المرتفعة، إذ إنه يتم تجهيز الفريق بالصورة المناسبة ذهنيًا ونفسيًا، وعزيمة اللاعبين ستكون قوية نحو تحقيق الأفضل.

يشار إلى أن القائم بأعمال سفارة سلطنة عُمان لدى المملكة الأردنية الهاشمية المستشار يعقوب الرقيشي، التقى اللاعبين وأعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق في هذه المباراة.

وثمن عضو مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة القدم ورئيس البعثة علي العجمي، جهود سفارة سلطنة عُمان بالمملكة الأردنية الهاشمية من خلال تقديم التسهيلات اللازمة للود العماني.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا