مسقط- الرؤية

يواصل الفنان صلاح الزدجالي تحضيراته لإطلاق أعماله المقبلة بعد نجاح أغنية "طربان" والتي حققت انتشارا واسعا على مستوى الخليج، إذ يعكف الزدجالي على تسجيل أعمال جديدة سيتم طرحها تباعا.

وكشف الزدجالي أنه يتعاون مع الشاعر حميد البلوشي، للوصول لأفضل توليفة شعرية وموسيقية وطرحها للجمهور الخليجي والعربي، موضحا: "بدأ بالعمل حاليا ضمن إدارة أعمال جديدة وبرؤية مستقبلية تهدف الى انتشار أوسع ضمن أفكار جديدة عصرية ستحمل الكثير من التغيرات في مشواري الفني".

وكانت آخر إصدارات صلاح الزدجالي أغنية "طربان" من ألحانه وكلمات الشاعر هيثم البوسعيدي، وتوزيع "سيروس"، ومكس وماستر م. جاسم محمد، والتي جاءت كلماتها كالتالي: "شافني طربان وأغني  .. طربة اللي ما نشد عنه، والهوى المعهود ناسنه .. ما بغى من زادي وبني ، والوصل ما عاد باغنه .. لو يعود الوقت ويثني ، ما سمعنا الآه والونة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

استمرار أعمال زراعة أشجار بمركز أسيوط

 


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستمرار تنفيذ مبادرة "زراعة 100 مليون شجرة" لزيادة المساحات الخضراء وتخفيف الأثار السلبية للتغيرات المناخية وتحسين نوعية الهواء بتقليل الانبعاثات الكربونية الضارة وخفض الاحتباس الحراري وتحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من الأشجار لافتًا إلى العمل على تكثيف التوعية لدى المواطنين بأهمية البيئة والمحافظة على تلك الأشجار التي تتم زراعتها بالمراكز والقرى من خلال المبادرة والعناية بها بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات ذات الصلة سواء الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني مشيرًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم وتذليل العقبات أمام تنفيذ فعاليات أو مبادرات تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل خاصة التي تهتم بصحة المواطنين والحفاظ على البيئة

وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز أسيوط برئاسة العميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز أسيوط بتوزيع أشجار وزراعة شتلات مثمرة وزينة في بعض الأماكن والشوارع والميادين المخصصة لها وذلك في إطار المبادرة الرئاسية اتحضر للأخضر وزراعة 100مليون شجرة والتي تتم في إطار الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة 2030 والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث تم تنفيذ أعمال تشجير وزراعة لبعض الأشجار المثمرة وغير المثمرة على جانبي الطريق بعدد من قرى المركز عن طريق القسم الزراعي بالمركز برئاسة السادات أحمد جودة فضلًا عن العناية بالزراعات والأشجار وريها وتقليم الأشجار وتجميلها وجاري استكمال الأعمال في باقي القرى وفقًا للخطة الموضوعة مسبقًا

مقالات مشابهة

  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • "حضرموت الجامع" يواصل مساعيه لعقد لقاء عام لتوحيد الجهود لنيل أبناء المحافظة كافة حقوقهم
  • بعد نجاح "القاضية".. مؤدي المهرجانات إسلام شيندي يعقد قرانه
  • قريبًا.. أحمد فريد يستعد لطرح أغنية "أنا مشيتلك"
  • بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية
  • عمر كمال يروج لطرح أغنية "قطر جيلك"
  • استمرار أعمال زراعة أشجار بمركز أسيوط
  • أحمد بتشان يستعد لطرح أغنية "مش سوا"