موقع 24:
2024-10-08@07:37:05 GMT

رئيس الدولة يستقبل محمد بن راشد وحاكم رأس الخيمة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

رئيس الدولة يستقبل محمد بن راشد وحاكم رأس الخيمة

استقبل رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

وتبادل رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحاكم رأس الخيمة، خلال اللقاء الذي جرى في مجلس قصر البحر في أبوظبي، الأحاديث الأخوية الودية، وبحثوا عدداً من القضايا التي تتعلق بشؤون الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى جودة الحياة التي يطمح إليها، سائلين المولى عز وجل أن يديم على الإمارات وشعبها الرخاء والازدهار.


كما تبادلوا التهاني بمناسبة عودة رائد الفضاء سلطان النيادي سالماً إلى الأرض بعد إنجازه أطول مهمة في الفضاء في تاريخ العرب، معربين عن شكرهم وتقديرهم لشركاء النجاح وكل الجهود الوطنية التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي..كما عبروا عن فخرهم واعتزازهم بأبناء الإمارات وما حققوه من إنجازات استثنائية ترسخ مكانة الدولة في مختلف المجالات.
وهنأ رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحاكم رأس الخيمة، شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز العلمي الملهم للأجيال، مؤكدين اهتمام الدولة بمواصلة إسهاماتها ومبادراتها والسعي إلى تحقيق تطلعاتها في مجال الفضاء وعلومه لخدمة البشرية جمعاء وبما فيه الخير لمستقبل الإنسانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني محمد بن راشد رئیس الدولة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة إغاثية لدعم لبنان بمشاركة المجتمع

بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، أطلق الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني على مستوى الإمارات.

وتبدأ الحملة بعنوان "الإمارات معك يا لبنان"، اعتباراً من الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر (تشرين الأول) ولغاية الإثنين 21 أكتوبر الجاري، يشارك فيها المجتمع، والمؤسسات، والهيئات الحكومية، والخاصة.
وفي هذا الصدد، أكد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، الاهتمام البالغ الذي توليه الإمارات برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونهجها الراسخ في دعم الأشقاء في لبنان إزاء ما يواجهون من تحديات إنسانية وظروف صعبة.
وأعرب عن ثقته بالدور الإنساني والأخوي المعهود عن المجتمع الإماراتي الأصيل أفراداً ومؤسسات ورجال أعمال في الوقوف مع الأشقاء والأصدقاء في مثل هذه الأزمات، وتقديم يد العون لمساعدة المحتاجين.
يذكر أن هذه الحملة تأتي بعد أن أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قبل عدة أيام بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بـ100 مليون دولار في إطار جهود الدولة لدعم اللبنانيين ومساعدتهم والوقوف معهم في مواجهة التحديات الراهنة والصعوبات الحالية، وفي ضوئها بدأت الإمارات بإرسال 6 طائرات محملة بقرابة 205 أطنان من الإمدادات الطبية والغذائية والإغاثية ومعدات الإيواء للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية والصحية الحرجة، وبالتعاون مع الشركاء الدوليين مثل منظمة الصحة العالمية، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر، والهلال الأحمر.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يعتمد قرارا بإنشاء المجلس الأعلى للفضاء برئاسة حمدان بن محمد بن راشد
  • مكتوم بن محمد: الشيخ راشد أسس دبي المعاصرة وصنع منظومة حكم استثنائية
  • بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة إغاثية لدعم لبنان بمشاركة المجتمع
  • آمنة الضحاك: "ازرع الإمارات" يعزز الأمن الغذائي المستدام
  • أطلقه محمد بن راشد.. ما أهداف البرنامج الوطني «ازرع الإمارات»؟
  • محمد بن راشد: زراعة الإمارات لمواصلة إرث زايد ووصيته
  • محمد بن راشد: زراعة الإمارات هي وصية زايد واستدامة وعمران لهذه الأرض الطيبة
  • محمد بن راشد يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء في منطقة المرموم بدبي .. ويطلق البرنامج الوطني “ازرع الإمارات”
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض مستجدات تطبيق أجندة الإمارات للاقتصاد الدائري 2031
  • محمد بن راشد يطلق برنامجاً وطنياً لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في الدولة