لجريدة عمان:
2024-10-03@20:05:37 GMT

صلاح الزدجالي يستعد لأعماله الفنية القادمة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

صلاح الزدجالي يستعد لأعماله الفنية القادمة

«عمان» : يستعد الفنان العُماني صلاح الزدجالي لتحضير وتسجيل الأعمال الجديدة التي سيطرحها تباعًا خلال المرحلة القادمة. يأتي ذلك بعد بث أغنيته المنفردة الأخيرة «طربان» التي حققت انتشارًا واسعًا، وحققت مشاهدات عالية في قناته الرسمية على موقع «اليوتيوب». الأغنية من ألحانه، وكلمات الشاعر هيثم البوسعيدي، وتوزيعها لـ«سيروس».

وكشف صلاح الزدجالي أن من بين الأعمال القادمة التي يعمل عليها حاليا، سيقدمها بالتعاون مع الشاعر حميد البلوشي، مؤكدا أنهما يجتمعان في جلسات عمل من أجل الوصول إلى أفضل توليفة شعرية وموسيقية، وطرحها أمام الجمهور الخليجي والعربي. من جهة أخرى، أوضح «الزدجالي» أنه بدأ العمل حاليا ضمن إدارة أعمال جديدة وبرؤية مستقبلية، تهدف إلى الانتشار الأوسع ضمن أفكار جديدة عصرية، ستحمل الكثير من التغيّرات في مشواره الفني.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

«بداية جديدة».. معارض وفعاليات لتعزيز دور المرأة فى التصنيع الزراعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى اطار  مبادرة   بداية  جديدة  واهتمام  القيادة  السياسية  بتمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً وثقافياً من  خلال إطلاق إستراتيجية وطنية لتمكين المرأة المصرية 2030، والتي تركز على تطوير قدرات المرأة وإشراكها في سوق العمل، ودعم ريادة الأعمال، وتوفير فرص متكافئة للمرأة في جميع القطاعات  عقد  “مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي”   احتفالية  بمسرح محافظة  المنيا وذلك لتحسين الحالة الاقتصادية للمرأة العاملة في مجال التصنيع الزراعي، ودعم رائدات الأعمال وتمكينهن على مختلف الأصعدة  وذلك  انطلاقا  من جانبه، أوضح محمد مصطفى، مدير مشروع “تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي”، أن المشروع يهدف إلى توفير فرص اقتصادية لرائدات الأعمال وتحويلهن إلى قطاع الشركات الرسمية، من خلال تطوير قدراتهن في قطاع التصنيع الزراعي الحيوي، مضيفاَ أن المشروع أسس ثلاث تعاونيات إنتاجية نسائية بمحافظتي المنيا وبني سويف، ويعمل مع سبع جمعيات أهلية لتقديم الدعم.

وعلى هامش الاحتفالية اقيم   معرض رائدات الأعمال في مجال التصنيع الزراعي، الذي يهدف إلى تعزيز الأنشطة التسويقية وفتح قنوات جديدة لتسويق منتجاتهن على نطاق أوسع في السوق المحلي.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • الغرير: مركز دبي للخبرة الفنية القضائية يرسخ مكانة الإمارات العالمية
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • «بداية جديدة».. معارض وفعاليات لتعزيز دور المرأة فى التصنيع الزراعي
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة
  • فلاي دبي تكشف عن خدمات جديدة لدرجة الأعمال
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف
  • «ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»