قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس خالد فراج رئيس المركز، بتنفيذ حملة لرفع والإشغالات والعوائق بشوارع وميادين مدينة أبشواي. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع وفتح المحاور المرورية.

 

رفع الإشغالات وتجنيب الباعة الجائلين بمدينة أبشواي 

أوضح رئيس المركز أن الحملة استهدفت إزالة ومصادرة التندات والشمسيات والعوائق الحديدية، وعربات بائعي الخضروات والفاكهة وأكشاك بيع المشروبات المتنقلة ومنع وضع أي عوائق معدنية أو خشبية لعرض اللحوم بحرم الشوارع.  وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة ومصادرة وتجنيب 235 مخالفة متنوعة، ومنها تجنيب عدد 150 باعة جائلين ومنع إعاقة الطريق، وإزالة عدد 50 حالة عوائق حديدية وتندات مخالفة، بالإضافة إلى مصادرة عدد 35 حالة مخالفة متنوعة ما بين موازين وكراسي وترابيزات عرض بحرم الطريق العام. 

وأضاف رئيس مركز ومدينة أبشواي أن الحملة أسفرت عن إزالة الخيام والشمسيات ورفع الحواجز الحديدية وعوائق الطريق ومصادرة استندات العرض التى يتم وضعها بحرم الطريق العام، وتتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة بالشوارع الرئيسية والطرق، وينتج عنه اختناقات مرورية متكررة.  

وشدد رئيس المركز على قسم الإشغالات بالمتابعة المستمرة لعدم تكرار المخالفات ومنع التعدي على الطريق العام مرة أخري، موجها باستمرار الحملات يومياً ومصادرة كافة المخالفات وعوائق الطريق بمدينة أبشواي وقرى المركز.   رافق رئيس المركز خلال الجولة المهندس محمد موسى نائب رئيس المركز لشئون القري، والمحاسب فوزي عيد نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والمهندس خالد الجاحد المشرف العام على قسم الإشغالات والمتابعة، والمهندس مصطفي متولي رئيس قسم الإشغالات وفريق العمل، بالإضافة إلى رؤساء الوحدات المحلية القروية التي شملتها جولة رئيس المركز. وفي سياق آخر قامت الأجهزة التنفيذية بالتجول داخل الشوارع والميادين بمدينة أبشواي لمتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء ومدى إلتزام المحلات التجارية والكافيهات بمواعيد الغلق المقررة وكذا إطفاء اللوحات الإعلانية على المحلات واللافتات على اعمدة الانارة، كما قامت الوحدات المحلية القروية دائرة المركز بالمرور ومتابعة إلتزام المحلات التجارية بمواعيد الغلق المقررة    وأكد "فراج" انه قام بتشكيل فرق عمل تجوب المدينة والوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الدولة في ترشيد استهلاك الكهرباء  وتخفيف الاحمال، موجها رؤساء الوحدات المحلية بالمرور الليلي ومتابعة مدى التزام المحلات التجارية والكافيهات بتطبيق خطة ترشيد الكهرباء  وتخفيف الأحمال، وكذا إغلاق اللوحات المضيئة على المحلات التجارية وبالشوارع والميادين العامة، مع التأكد من إلتزام جميع المحلات والمطاعم والكافيهات وقاعات الأفراح والأندية الرياضية، ومراكز الشباب، والملاعب التي تستخدم الأضواء الكشافة، وقاعات الأفراح باجراءات ترشيد الكهرباء وتخفيف الاحمال. 

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابشواى الفيوم الاشغالات الشوارع بوابة الوفد جريدة الوفد المحلات التجاریة رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: الطريق ما زال طويلا في الحرب ضد حزب الله

قال الجيش الإسرائيلي، السبت، إن القتال ضد حزب الله لم ينته، بعدما أعلن "تصفية" أمينه العام، حسن نصر الله، فيما لم يؤكد الحزب مقتله بعد.

وقال الناطق باسم الجيش، ناداف شوشاني، "ما زال الطريق طويلا. ما زال لدى حزب الله صواريخ وقذائف والقدرة على إطلاق العديد منها في وقت واحد"، معربا عن اعتقاده أن الحزب المدعوم من إيران يملك "عشرات آلاف الصواريخ".

وأضاف "تمت تصفية معظم كبار قادة حزب الله"، وأكد أن إسرائيل في حالة تأهب قصوى لصراع أوسع نطاقا.

وتابع في إفادة إعلامية بعد إعلان الجيش أنه قتل نصر الله "نأمل أن يغير هذا تصرفات حزب الله".

وأشار إلى أن "حزب الله ينفذ هجمات ضدنا على مدى عام. ويمكن التنبؤ بأنهم سيواصلون تنفيذ هجماتهم ضدنا أو يحاولون القيام بذلك".

ولفت شوشاني إلى أنه لم يتم إعطاء تعليمات جديدة للمدنيين الإسرائيليين فيما يتعلق باستعداد الجبهة الداخلية، إذ أن التوجيهات الحالية وضعت بالفعل معظم المناطق في حالة تأهب قصوى.

وأضاف "ظل حزب الله يصعد الوضع على مدى عام... من الواضح أن إيران تقف وراء ذلك، وهذا ليس سرا. إنهم يدعمون حماس، ويدعمون حزب الله وغيره من الوكلاء. حتى أنهم هاجمونا مباشرة في أبريل".

وقال شوشاني "هل نحن مستعدون إذن لتصعيد أوسع نطاقا؟ نعم. نحن في خضم تصعيد أوسع نطاقا.. حرب متعددة الجبهات منذ عام. قواتنا في حالة تأهب قصوى، وأجهزة المخابرات لدينا في حالة تأهب وترصد مثل هذه التهديدات".

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • رئيس جامعة الفيوم يشهد بدء العام الجامعي بتحية العلم.. صور
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الفيوم
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • الجيش الإسرائيلي: الطريق ما زال طويلا في الحرب ضد حزب الله
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد
  • التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحال التجارية