لم يمضي سوى 4 جولات فقط على بداية الدوري الإسباني، حتى شهد الموسم الجديد أولى ضحايا المسابقة مع بداية فترة التوقف الدولي.

 

كان كيكي سيتين، المدير الفني السابق لبرشلونة بطل أول إقالة، حيث أعلن نادي فياريال رسميا إقالته بعد بداية مخيبة في الموسم الحالي. 

 

فياريال يعلن إقالة كيكي سيتين

 

وقال فياريال في بيان رسمي اليوم الثلاثاء: "يؤكد النادي احترافية سيتين والتزامه، ويقدر تحمله المسؤولية في وقت صعب الموسم الماضي".

 

وأضاف: تحت قيادة المدرب، أمضى الفريق موسمًا رائعًا، واعتمد على عدد كبير من اللاعبين الشباب، وتأهل للدوري الأوروبي، بعد حصوله على المركز الخامس في الدوري الإسباني.

كيكي سيتين

وتابع: يود النادي أن يقدم الشكر له على عمله ودوره، ويتمنى له كل التوفيق في التحديات الرياضية القادمة.

 

وأكد فياريال في نهاية البيان أن ميجيل أنخيل تينا، المدير الرياضي، سيتولى منصب المدرب بشكل مؤقت، اعتبارًا من يوم الأربعاء.

 

ماذا قدم كيكي سيتين مع فياريال؟

 

أشرف كيكي سيتين صاحب 64 عاما على تدريب الغواصات الصفراء في 25 أكتوبر الماضي، خلفا لأوناي إيمري الذي رحل لتدريب أستون فيلا.

 

وحقق فياريال فوزا واحدا فقط في أول 4 جولات خلال النسخة الحالية من الدوري، مقابل 3 هزائم، ليستقر الفريق في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

 

وتحت قيادة سيتين بالموسم الماضي، احتل فياريال المركز الخامس في الدوري، وخسر في دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، وخرج من دوري المؤتمرات الأوروبي في دور الـ 16 أيضًا أمام أندرلخت البلجيكي.

 

وسبق أن درب برشلونة في 2020، لكنه سرعان ما رحل عن النادي بسبب النتائج المخيبة للآمال، كما درب ريال بيتيس ولاس بالماس، بينما بدأ مسيرته مع راسينغ سانتاندر.

 كيكي سيتين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيكي سيتين برشلونة فياريال الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة بيراميدز المرتقبة بالدوري

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم استعداداته لملاقاة بيراميدز المرتقبة غد الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب مؤجلات الدوري في دوره الأول.
 

يد الأهلي يُعلن التعاقد مع المدرب الدنماركي ستيفان مادسن


وتنطلق المواجهة المرتقبة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مذاعة ، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف مرانه أمس الاربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي. 
وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.
فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز بالدوري.. كولر يستبعد 10 لاعبين ومفاجأة في الوسط
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة بيراميدز المرتقبة بالدوري
  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • موعد مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • المبلغ كان فلكيا.. وزير الرياضة السعودي يقول إن ليفربول رفض الاستغناء عن صلاح الموسم الماضي
  • الأولمبي يتعاقد مع هداف فريق محمد الشريف تحضيرا للموسم القادم
  • مهلة 50 يوما.. العرض السعودي يحل أزمة برشلونة