أكد الأستاذ فضل المولى أبو سالف وزير التخطيط العمراني المكلف بولايه الجزيرة في الإجتماع المشترك مع هيئة السكة حديد بمكتبه صباح اليوم أهميه التنسيق والتعاون بين وزارته والهيئة للدفع بعمل الهيئة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. وأكد أن وزارته تسعى لعمل شراكات ناجحة مع مختلف القطاعات لتطوير وتحسين واجهات ومسارات حاضرة الولايه مشيرا لأهمية التنسيق بين الوزارة والهيئة والمحليات لإزالة التقاطعات التي أصبحت من أكبر معوقات العمل.

من جانبه استعرض الأستاذ عصام الدين عوض الياس مدير السكة حديد بالولايه إستثمارات الرامية لدعم موارد الهيئة . هذا وكان الإجتماع قد ناقش التعديات على حرم السكه حديد والسبل الكفيلة لمعالجتها وأمن على تكوين لجنه مشتركة بين الوزارة والهيئة لوضع رؤية متكاملة للدفع بعمل الهيئة. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكا أحمد، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وأوضحت أنها لم تمارس الدعارة ولم تحرض عليها؛ وأن كل ما تفعله هو التحدث مع الفتيات عن كيفية الاعتناء بنظافتهن وأمورهن الشخصية وعلاقتهن العاطفية، منوهة «أنا بعمل فيديوهات وبث مباشر علشان اكسب هدايا من اللايفات.. أمي ملهاش حد غيري ومريضة».

كانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكا أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة على أثر البلاغ المقدم ضدها والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني؛ لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • شهادات خاصة بالجزيرة لنازحات سودانيات يواجهن الجوع والمرض
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي
  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • اجتماعان لميقاتي بحثا ملفاً طبياً وصناعياً.. ولقاء مع مدير عام قوى الأمن
  • أسماء جلال: حبيت من طرف واحد لسنوات.. ورفضني
  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • أول يوم عمل لحكومة مدبولي الجديدة.. ماذا يحدث؟ (تغطية خاصة)
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس