العربية:
2024-09-07@00:21:15 GMT

دولة تمنح مؤسس "تشات جي بي تي" أول تأشيرة ذهبية

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

دولة تمنح مؤسس 'تشات جي بي تي' أول تأشيرة ذهبية

منحت إندونيسيا الرئيس التنفيذي لشركة "OpenAI"، التي تمتلك "ChatGBT"، سام ألتمان "تأشيرة ذهبية" بعد أسبوع من إطلاق البرنامج لجذب الاستثمار الأجنبي إلى أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا.

وقال المدير العام للهجرة في إندونيسيا سيلمي كريم، في بيان بحسب "CNBC" الأميركية اطلعت عليه "العربية.نت"، إن الدولة تأمل، عبر هذه التأشيرة الذهبية، أن يتمكن ألتمان من المساهمة في تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في إندونيسيا.

تكنولوجيا ذكاء اصطناعي بمواصفات غريبة.. حقيبة ظهر من مايكروسوفت تعمل بالذكاء الاصطناعي!؟  مادة اعلانية

تأشيرة ألتمان الذهبية مدتها 10 سنوات. وباعتباره حامل التأشيرة، سيتمتع رجل الأعمال الأميركي بأولوية في المطار، إلى جانب فترات الإقامة الأطول، وسهولة الدخول والخروج.

ألتمان، الذي شارك في تأسيس شركة "OpenAI" لبناء "ChatGPT" مع إيلون ماسك، كان في إندونيسيا في وقت سابق من هذا العام كجزء من جولة سريعة في المدن الكبرى في آسيا، بما في ذلك بكين وطوكيو وسيول وسنغافورة.

مادة إعلانية تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News تأشيرة ذهبية تأشيرة ذكاء اصطناعي

المصدر: العربية

كلمات دلالية: تأشيرة ذهبية تأشيرة ذكاء اصطناعي

إقرأ أيضاً:

«شراع الإمارات» يشارك في كأس آسيا

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الوحدة يحتفي ببطل كأس مصر 23 فريقاً في كأس «دولي الصقور»


يشارك منتخب الشراع الحديث في كأس آسيا فئات «الكا 4 و6 و7»، التي انطلقت في جرز بينجو التايوانية، وتستمر إلى الأحد المقبل، بمشاركة اليابان والصين وتايوان وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند، بالإضافة منتخبنا الذي يعد الوحيد من غرب آسيا.
وأوفد اتحاد الشراع والتجديف الحديث «الثنائي» محمد خالد العويس ومروة الحمادي للمشاركة في الحدث المرتقب، بعد النتائج الطيبة مع المنتخب في مشاركاته المتعددة، ومن بينها البطولات الدولية في باكستان والمغرب وأوروبا، أو مع الأندية التي شاركت في سلسلة جولات الإمارات للشراع الحديث، ويرافق المنتخب زهير لباط المدير الفني.
وتأتي مشاركة المنتخب في إطار خطط اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، وجهود مجلس الإدارة، الرامية لإعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، وصقل مهاراتهم، استعداداً للاستحقاقات الكبيرة المقبلة والمرتقبة، ومن بينها البطولات العالمية والدولية والإقليمية، في الطريق نحو حلم المشاركة الثالثة للشراع الحديث في دورة الألعاب الأولمبية «لوس أنجلوس 2028».
وثمن محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، الدعم الكبير والمتواصل للمنتخبات الوطنية، من الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس الاتحاد، ومتابعته المستمرة لمشاركات المنتخبات الوطنية، وكذلك جهود أعضاء مجلس الإدارة.
وأشاد العبيدلي بدعم ومتابعة الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، الأمر الذي سهل من مهمة الاتحاد في توفير فرص جيدة لاكتساب الخبرات والاحتكاك واستمرار إعداد الفرق والمنتخبات، خلال فترة الصيف واستدامة التدريب على مدار العام، موجهاً الشكر إلى الأندية والفرق أكاديميات على تعاونها مع الاتحاد، في تنفيذ البرامج الرياضية المتنوعة والمتخصصة للفرق والمنتخبات.

مقالات مشابهة

  • ايمان كريم تهنئ الحاصلين على ذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • "OpenAI": مليون مشترك بالإصدارات المخصصة للشركات من "تشات جي بي تي"
  • «شراع الإمارات» يشارك في كأس آسيا
  • إندونيسيا تمنح قائد العمليات المشتركة وسام “دارما يودها للدفاع”
  • إندونيسيا تمنح قائد العمليات وسام «دارما يودها للدفاع»
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلاب مركز (أبجد) لتعليم اللغة العربية المنتمين إلى 34 دولة
  • تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا
  • إندونيسيا تمنح قائد العمليات المشتركة وسام «دارما يودها للدفاع»
  • إندونيسيا تمنح قائد العمليات المشتركة في الإمارات وسام "دارما يودها للدفاع"
  • إندونيسيا تمنح قائد العمليات المشتركة وسام “دارما يودها للدفاع”