الرياض - مباشر: أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب والمستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات والمنسق الدولي ومتعهد التغطية، في الطرح العام الأولي المحتمل لشركة أديس القابضة "أديس"، عن الجدول الزمني المُحدث لطرحها العام الأولي.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع " تداول"، اليوم الثلاثاء أن فترة تسجيل الطلبات للفئات المشاركة وعملية بناء سجل الأوامر، ستبدأ يوم الأحد 10 سبتمبر، وتستمر حتى يوم الخميس 14 سبتمبر 2023.

وأشارت إلى أن فترة اكتتاب الأفراد تبدأ يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، وتستمر حتى يوم الخميس 28 سبتمبر 2023.

وبينت الشركة أنه سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح في موعد أقصاه يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، على أن يتم رد مبالغ الاكتتاب الفائضة بتاريخ 10 أكتوبر 2023.

وأعلنت شركة أديس القابضة، في أغسطس الماضي، اعتزامها طرح 338.72 مليون سهم من أسهمها، تمثل 30% من رأس المال، تمهيداً لإدراج أسهمها بالسوق الرئيسية لتداول السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

أعلنت عن برمجة قطوعات جديدة.. الكهرباء: عطل كبير أصاب المحولات الرئيسية في بورتسودان

 

أعلنت شركة كهرباء السودان القابضة عن تعرض المحولات الرئيسية في محطة بورتسودان لعطل كبير، ما أدى إلى إجراء برنامج قطوعات لتلافي نقص الطاقة.

بورتسودان ــ التغيير

وقالت شركة الكهرباء إنه نسبة للعطل الكبير الذي اصاب أحد المحولات الرئيسية بمحطة بورتسودان التحويلية بلغت سعته 100م.ف، أضطر إدارة توزيع البحر الأحمر لإجراء برنامج قطوعات في مدينة بورتسودان لمقابلة النقص في الطاقة الكهربائية .

وأوضحت أن الجهود متوالية  لتوفير محول بديل من محطة أخرى، وقالت “لكن نسبة لتعثر نقل احد المحو لات الاحتياطية من محطة سواكن التحويلية فقد قامت ادارة الكهرباء بمجهودات مضنية للحصول على المحول البديل”. و أضافت “جاري العمل الآن على توفير المحول البديل والذي سيصل الى مدينة بورتسودان في القريب العاجل”. و أوضحت أنه خلال هذه الفترة و لمقابلة النقص في الامداد تمت معاجات اسعافية من بينها استيعاب سعة 30 م.ف.أ من محول النقل وقالت إنه ساهم بتخفيف القطوعات جزئيا و أنه جاري العمل الآن لإضافة سعات أخرى في المحطة التحويلية لحين وصول المحول الرئيسي.

وجددت شركة الكهرباء اعتذارها عن برنامج القطوعات في مدينة بورتسودان و أكدت للمواطنين الكرام أن الجميع يبذلون جهودا مكثفة مواصلين الليل بالنهار لإكمال العمل في المحول الاسعافي الآخر ونقل المحول الجديد في اسرع وقت ممكن.

ولضمان استقرار التيار الكهربائي خلال هذه الفترة ناشدت المواطنين بالعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء للمحافظة على محولات الضغط المتوسط والمنخفض وتجنب ساعات تخفيف الأحمال حتى ينعم الكل بتيار كهربائي مستقر.

الوسومأحمال بورتسودان قطوعات كهرباء

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: فترة إيجابية
  • روسكوسموس تعتمد الجدول الزمني لإنشاء المحطة الفضائية الروسية
  • أعلنت عن برمجة قطوعات جديدة.. الكهرباء: عطل كبير أصاب المحولات الرئيسية في بورتسودان
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار أحمد عبد الحميد بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • توضيح جديد لشركة الكهرباء بعد العطل الكبير لإحدى المحولات الرئيسية
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز