شهدت قضية حادث "الفاشنيستا" الكويتية، فاطمة المؤمن، اليوم الثلاثاء، تطورات جديدة بخصوص سجنها، فيما تستمر الواقعة بتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد تطورات مثيرة في قضية "فاشينيستا" كويتية تسببت بكارثة في البلاد.. وشقيقتها تكشف مفاجأة صادمة

وأفادت صحيفة "المجلس" بأن المحكمة رفضت إخلاء سبيل الفاشنيستا، محددة جلسة 14 سبتمبر الجاري لنظر القضية المتهمة فيها بالقتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء.

عاجل/المحكمة ترفض إخلاء سبيل الفاشنيستا وتحدد جلسة 14 سبتمبر الجاري لنظر القضية المتهمة فيها بالقتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء. pic.twitter.com/AfFdrSPK75

المجلس (@Almajlliss) September 5, 2023

وكان يوسف الشتيلي المطيري، أحد المصابين في الحادثة، قد أعلن في وقت سابق عن نجاح العمليات الجراحية التي أجراها على جراء إصابته البليغة، حيث دخل إلى غرفة العمليات لإجراء عمل جراحي ثنائي في وقت واحد، "في الرجل اليسرى واليد اليسرى".

جدير بالذكر أنه في الأسبوع الماضي، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية الإجراءات المتخذة في حادثة الفاشينستا التي شغلت الرأي العام الأيام الماضية.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه "تقرر حبس المتهمة 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالتها للسجن المركزي تمهيدًا لإحالتها على المحكمة المختصة، وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة"، لافتة إلى أنه "تم توجيه 10 تهم للمشتبه بها هي "القتل الخطأ- الإصابة بالخطأ- قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة- تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء- قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة- التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير- إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

وأضافت أن ما وقع "حادث تصادم ثنائي ووفاة وإصابة واشتباه بحالة غير طبيعية لقائدة المركبة المتسببة بالحادث ومرافقها حيث كانا تحت تأثير مواد مسكرة وكذلك تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وقيادة مركبة بسرعة فوق المعدل المسموح وكذلك القتل بالخطأ والاصابة بالخطأ".

ووقع الحادث الساعة 3:17 صباح الخميس 24 أغسطس  2033 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين برفقتهما.

المصدر: "المجلس" + ET عربي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الحوادث تويتر غوغل Google فيسبوك facebook قضاء مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي قیادة مرکبة

إقرأ أيضاً:

بعد الحصانة.. ترامب يتحرك لوقف قضية الوثائق السرية

طلب محامو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من قاضٍ، الجمعة، إيقافًا جزئيًا للقضية الجنائية التي تتهم موكلهم بإساءة التعامل مع وثائق سرية، وذلك بعدما قضت المحكمة العليا الأمريكية بأن الرؤساء يتمتعون بحصانة واسعة فيما يتعلق بالأفعال الرسمية.

وقال ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة، إن حكم المحكمة العليا بتمتعه بحصانة واسعة من الملاحقة الجنائية في قضية تتعلق بمحاولاته إلغاء انتخابات عام 2020 يعزز أيضًا مطالبته بالحصانة في قضية الوثائق السرية.

وكتب محامو ترامب في وثيقة قضائية أن الوقف ضروري "للتقليل من العواقب السلبية على مؤسسة الرئاسة الناجمة عن هذا التحقيق والملاحقة القضائية غير الدستوريين". 

 

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث مروري مدمر
  • إخلاء سبيل حسام حبيب في قضية ضرب طليقته شيرين عبد الوهاب
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
  • غدا.. طعن المتهمين في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال
  • بعد الحصانة.. ترامب يتحرك لوقف قضية الوثائق السرية
  • بعد تطورات قضية عشال.. قبائل أبين ترفع القطاعات لمدة أربعة أيام
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا
  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • رفح.. القسام تعلن عن عملية كبيرة ضد مقر عمليات الجيش الإسرائيلي
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني