أقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مدرب المنتخب الوطني للسيدات خورخي فيلدا من منصبه على خليفة الاحداث التي رافقت الفوز بمونديال السيدات، حسب ما افاد الاتحاد المحلي للعبة.

وأشار الاتحاد في بيان إلى «الانفصال عن خورخي فيلدا كمدير رياضي ومدرب للمنتخب الوطني للسيدات»، وهي إقالة تم تقديمها على أنها «واحدة من أولى إجراءات إعادة الهيكلة» لسلطات كرة القدم الإسبانية التي سقطت في حالة من الفوضى بسبب تقبيل رئيسه لويس روبياليس (46 عاما)، الموقوف عن مهامه، نجمة المنتخب جيني هيرموسو على شفتيها بعد فوز إسبانيا باللقب العالمي في 20 أغسطس.

مواجهات قوية.. نتيجة قرعة كأس العالم للأندية 2023 منذ 3 ساعات فلاشينغ ميدوز: أنس جابر الوصيفة تلحق بحاملة اللقب إلى خارج البطولة منذ 17 ساعة

وكان الاتحاد الاسباني طلب قبل وقت قليل من قرار الاقالة «الصفح» من عالم اللعبة والمجتمع بأكمله في شأن «السلوك غير المقبول على الإطلاق» لرئيسه روبياليس.

وقال في بيان إنه يقدم «خالص اعتذاراته.. عن السلوك غير المقبول على الإطلاق من أعلى ممثل مؤسسي له خلال المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات 2023 وفي اللحظات التي تلت ذلك».

وأثار روبياليس غضبا دوليا عقب القبلة الشهيرة، ويبدو انّ فيلدا، المقرّب منه، كان ضحيته الأولى.

وأُوقف روبياليس من قبل الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» في 26 أغسطس عن أي نشاط يتعلق بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة 90 يوما وفتح تحقيقا بحقه.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)

ساهمت أمانة محافظة الإسكندرية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال الأيام الماضية في دعم البسطاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك المنصرم بالإضافة إلى فتح أبواب رزق للسيدات المعيلات عبر معرض لبيع المنتجات اليدوية على شواطئ الإسكندرية.

 

وقال النائب إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة الإسكندرية لـ«الوطن»، إن التحالف يعمل على كافة الأصعدة من أجل مساعدة المواطنين وهو ما تمثل في الأيام الماضية خلال عيد الأضحى المبارك إذ جرى إهداء أهالي محافظة الإسكندرية الكريمة، فرش مسجد العزيز الرحمن بمنطقة الرمل ثاني.

توزيع لحوم الاضاحي علي المناطق الاشد احتياجا

واضاف زكريا لـ«الوطن»، أنه جرى توزيع لحوم الأضاحي على المناطق الأشد احتياجا، و بجامعة الإسكندرية والإدارات الحكومية المختلفة، كما جرى تنظيم صلاة العيد في عدة أماكن بالإضافة إلى فعاليات فنية وثقافية على هامش العيد.

 

فتح أبواب رزق 

وأشار إلى أنه مؤخرا جرى افتتاح مهرجان «إسكندراني منتج» تحت رعاية محافظة الإسكندرية ومديرية التضامن الاجتماعي و بمشاركة عشرات المؤسسات الأهلية التي تستهدف تنمية المشروعات الصغيرة وتنمية مهارات المرأة المنتجة، من خلال فتح أبواب رزق لهم في أماكن ذات إقبال عالي وهي الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا