نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ونعرض أبرزها فيما يلي:

 

نشرة المرأة والصحة

 

انتبه.. الروائح الكريهة في بعض مناطق الجسم تشير إلى أمراض خطيرة

 

روائح الفم والقدم وتحت الإبط الكريهة قد تكون ناتجة عن عوامل عادية وطبيعية، وغالبًا ما لا تشير إلى وجود أمراض خطيرة، ومع ذلك، في بعض الحالات، قد تكون هناك بعض الحالات الصحية التي يمكن أن تسبب رائحة غير مستحبة، لذلك، إذا كنت تعاني من رائحة كريهة شديدة أو مستمرة في هذه المناطق، فقد يكون من الأفضل استشارة الطبيب لتقييم الحالة وتحديد السبب المحتمل.

 

بسبب لونه..سارة سلامة تثير الجدل بفستانها| شاهد

 

حرصت الفنانة سارة سلامة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

 

بملابس جريئة.. شاهد رانيا يوسف تثير ضجة في أحدث ظهور

 

حرصت الفنانة رانيا يوسف ، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بفيديو جديد من أحدث ظهور لها.

 

بالفستان الأبيض.. غادة عبد الرازق تستعرض رشاقتها| شاهد

 

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

 

تحمى نفسك من 15 مشكلة صحية عند تناول الفلفل باستمرار .. اكتشفها

 

يعد الفلفل من أكثر الأطعمة التي يتم ادخالها في وصفات عديدة سواء مع الكبدة أو السلطات أو المكرونات أو الشاورما وغيرها الكثير
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرأة والصحة نشرة المرأة والصحة الروائح الكريهة سارة سلامة رانيا يوسف غادة عبد الرازق الفلفل أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

مشكلة ظهور البثور خلال فصل الصيف.. إليك 11 نصيحة لتجنبها

مشكلات كثيرة تظهر على البشرة خلال فصل الصيف وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة، ما يعوق الحفاظ على نضارتها ولمعانها ونعومتها، ومن هذه المشكلات ظهور البثور، ولأن مثل هذه المشكلة يعد أمرًا مزعجًا بالنسبة لكثيرين، لا سيما النساء، فزاد السؤال عن كيفية تجنب ظهور البثور على البشرة.

ظهور البثور خلال فصل الصيف

ويمكن الحفاظ على نعومة البشرة ورونقها وحمايتها من ظهور البثور المزعجة خلال فصل الصيف وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة من خلال اتباع مجموعة من النصائح قدمتها الدكتورة إيمان سند، استشارية الأمراض الجلدية، خلال حديثها لـ«الوطن»، ومنها:

11 نصيحة لتجنب ظهور البثور تنظيف البشرة مرتين يوميًا باستخدام منظف يحتوي على حمض الساليسيليك. من المهم ترطيب البشرة، لكن يجب اختيار مرطب خال من الزيوت لمنع انسداد المسام. استخدام كريم واق من الشمس بدرجة 30 على الأقل مع عامل حماية من الشمس (SPF) واسع النطاق. إذا لاحظت أن واقي الشمس يسبب تهيجًا لبشرتك، فابحث عن واقي شمسي بتركيبة فيزيائية بدلًا من تركيبة كيميائية. احرص على البقاء في الظل قدر الإمكان خلال ساعات الذروة من أشعة الشمس. تجنب وضع المكياج الثقيل، واختر مكياجًا خاليًا من الزيوت.

استخدم منظفًا لطيفًا للجسم، وقم بترطيبه بمرطب يحتوي على مكونات مهدئة مثل الجلسرين. احرص على شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على ترطيب بشرتك من الداخل. تناول نظامًا غذائيًا صحيًا غنيًا بالفواكه والخضروات، وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون والسكر. احصل على قسط كاف من النوم ليلًا؛ إذ يساعد ذلك على تجديد خلايا البشرة. حاول تقليل التوتر؛ إذ يمكن أن يؤدي إلى تفاقم مشاكل البشرة.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور للفنان عبدالله الرويشد بعد تعرضه لوعكة صحية.. فيديو
  • شاهد ٠٠ أحدث ظهور لـ أحمد سعد في فرنسا
  • نتنياهو: أي صفقة تبادل يجب أن تسمح لنا باستمرار القتال
  • مشكلة ظهور البثور خلال فصل الصيف.. إليك 11 نصيحة لتجنبها
  • دراسة حديثة تكشف علاقة تناول مضادات الاكتئاب بزيادة الوزن والصحة العامة
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • لعلاج مشكلة النسيان.. نصائح غذائية لتنشيط الذاكرة
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح