أعلن الأمن العام السعودي أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تمكنت من القبض على شخص أحرق موقعا مخصصا لانتظار الحافلات.

إقرأ المزيد "علامكم يا أخي".. مداهمة السلطات السعودية لمتهمين بترويج المخدرات تثير تفاعلا كبيرا (فيديو)

وفي مقطع فيديو للواقعة نشره الأمن العام عبر حسابه في منصة "إكس"، قالت وزارة الداخلية في بيان: "قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على مواطن لإحراقه موقعا مخصصا لانتظار الحافلات"، لافتة إلى أن الشخص المذكور قام بـ"سكب مادة سريعة الاشتعال" في الموقع.

وأكدت السلطات السعودية أنه جرى توقيف الجاني واتخذت بحقه "الإجراءات النظامية"، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

???? | إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على شخص أحرق موقعًا مخصصًا لانتظار الحافلات pic.twitter.com/Z3DgeZ14w7

— الأمن العام (@security_gov) September 4, 2023

وانتشر مقطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار الرأي العام السعودي، حيث استغرب النشطاء من هذا التصرف، وطالبوا بمعاقبة الجاني بشدة.

هالاشكال لازم يطبق عليهم اشد انواع العقوبات لكي يكونو عبره لمن يعتبر.

— ابو فيصل (@Amows1411) September 4, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار السعودية تويتر شرطة غوغل Google فيسبوك facebook لانتظار الحافلات

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: الانفتاح على الأحزاب السياسية سيكون من أهم ملفات الحكومة

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن اجتماع الحكومة الأول برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، كان تنظيميا، وتناول فيه طريقة عملها وطريقة عمل اللجان الوزارية الخاصة بالتنمية الصناعية والتنمية البشرية والاقتصادية والطاقة، مشيرا إلى مدبولي حدد في هذا الاجتماع خطة عمل الحكومة في المرحلة المقبلة، وتحديد أولوياتها طبقا التكليفات الرئيس لها.

الانفتاح على الأحزاب السياسية

أوضح «الشهابي»، أنّ رئيس الوزراء استعرض فى اجتماع حكومته تنفيذ تكليفات الرئيس، وعلى رأسها حل مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال والسيطرة على الأسواق والحد من الغلاء وارتفاع الأسعار، مثمنا الرؤية التنظيمية لتنظيم عمل الحكومة والمجموعات الوزارية في المجالات المختلفة، مشددا على أنها ستساعد على سرعة الفصل في المشكلات وتذليل العراقيل والعقبات.

وأشاد رئيس حزب الجيل بالمؤتمر الصحفي الذي عقده مدبولي، بعد اجتماع حكومته وإعلان عزمه تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطني، مؤكدا أن الانفتاح على الأحزاب السياسية سيكون من أهم ملفات الحكومة، مثمنا اختيار المستشار محمود فوزي، ليكون حلقة الوصل بين الحكومة والحوار الوطني من جهة وبين الحكومة والأحزاب السياسية من جهة أخرى.

المؤتمرات الصحفية للحكومة ظاهرة إيجابية

ورحب الشهابي بتأكيد رئيس مجلس الوزراء، انفتاحه على الأحزاب ومتابعته للرأي العام، وما ينشر بوسائل الإعلام وأدوات التواصل الاجتماعي، ووعده بتنفيذ الحكومة لمطالبهم وحل مشكلات الرأي العام، مثمنا حديث «مدبولي» عن ضرورة تجديد الخطاب الديني بحيث يكون معتدلاً ومتسامحًا.

ودعا رئيس حزب الجيل، رئيس الحكومة، إلى الاستمرار في عقد هذه المؤتمرات الصحفية، لعرض قرارات الحكومة والإجابة على استفسارات وشواغل الرأي العام والأحزاب وأسئلة الصحفيين، مرحبا بتأكيد «مدبولي» على عقد مؤتمر صحفي شهري مع كبار الإعلاميين والكتاب والمثقفين ومقدميالبرامج الحوارية وقادة الرأي.

مقالات مشابهة

  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • مسيرة الحسيني تهتف للكاتب الزعبي ومعتقلي الرأي / فيديو
  • حزب الله يستبعد حربا مع إسرائيل ويتحدث عن خيارات
  • «الجيل»: الانفتاح على الأحزاب السياسية سيكون من أهم ملفات الحكومة
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • أمير الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة