بوابة الوفد:
2024-09-29@07:58:01 GMT

ضبط 242 مخالفة لمحال بسبب ترشيد الكهرباء

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

ضبطت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، اليوم الثلاثاء، من ضبط وتحرير مخالفات  لمحال لم تلتزم بقرار الغلق بسبب مخالفة قرار ترشيد الكهرباء، خلال 24 ساعة.

الداخلية تكشف تفاصيل اعتداء صيدلي على الفتيات في التجمع الأول الداخلية تضبط حائز أسلحة بيضاء في القاهرة "الداخلية" .. ضبط 242 مخالفة لمحال بسبب ترشيد الكهرباء


كانت وزارة الداخلية قد أعلنت أنه في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.


أسفرت حملة أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير 242 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 زفة عريس.. الداخلية تكشف قيام قائدي سيارتين بـحركات استعراضية والسير برعونة 

كما كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يظهر خلاله قيام قائدي سيارتين بـحركات استعراضية والسير برعونة خلال حفل زفاف " زفة عريس"  على أحد الطرق بالإسكندرية معرضين حياتهما والمواطنين للخطر.

بالفحص تم تحديد وضبط قائدى السيارتين المشار إليهما، وتبين تعمدهما إخفاء بيانات اللوحات المعدنية الخلفية للسيارتين.

بمواجهتمهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارتين.

الداخلية تكشف تفاصيل اعتداء صيدلي على الفتيات في التجمع الأول

كما تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات بلاغ سيدة اتهمت طليقها صيدلى بالتحرش بالفتيات داخل صيدلية بالتجمع الأول.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه كان يقوم بتصويرهن باستخدام كاميرات المراقبة المثبتة داخل الصيدلية، مضيفا أنه كان يقوم بالاحتفاظ بمقاطع الفيديو على جهاز لاب توب الخاص به لمشاهدتها فى وقت لاحق.

المتهم يعترف بارتكاب الواقعة

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (محامية، مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من صيدلى وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول؛ لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها، كما قدمت "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو فى حقه.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ت الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية اجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على «جثة» بطريق الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية بقيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص أمكن تحديد المتوفى سائق - مقيم بمحافظة الشرقية وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه كان بصحبة 5 أشخاص - مقيمين بمحافظة الشرقية حال قيامهم بالتنقيب عن الأثار بمنزل أحدهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين وجود حفرة داخل حوش المنزل وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى الحفر - السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) وأقروا بأنه حال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار إنهالت عليه الرمال فقاموا بإنتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ 12 مواطناً

«الداخلية» تكشف ملابسات ضبط سائق لتحرشه بسيدة في الجيزة

مقالات مشابهة

  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • وزير الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • أطباء يعترفون بالتحرش في مصر.. بيانات رسمية تكشف القصة كاملة
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • المرور يحرر 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • ضبط 236 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الداخلية تنفذ 86 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على "جثة" بطريق الإسماعيلية
  • العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على «جثة» بطريق الإسماعيلية