كشفت المتابعة الامنية  بوزارة الداخلية ، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يظهر خلاله قيام قائدي سيارتين بـحركات استعراضية والسير برعونة خلال حفل زفاف " زفة عريس"  على أحدالطرق بالإسكندرية معرضين حياتهما والمواطنين للخطر.

الداخلية تكشف تفاصيل اعتداء صيدلي على الفتيات في التجمع الأول الداخلية تضبط حائز أسلحة بيضاء في القاهرة "زفة عريس".

. تعريض قائدي سيارتين المواطنين للخطر بطريق الإسكندرية|"الداخلية" تكشف

بالفحص تم تحديد وضبط قائدى السيارتين المشار إليهما، وتبين تعمدهما إخفاء بيانات اللوحات المعدنية الخلفية للسيارتين.

بمواجهتمهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارتين.

مد أجل الحكم على 10 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

كما قررت محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، مد أجل الحكم على 10 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم،في مليون و900 ألف جنيه، لجلسة 19 سبتمبر.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح المقطم، جدد حبس صاحبة شركة مقاولات وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن. ع"و  و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

الداخلية تكشف تفاصيل اعتداء صيدلي على الفتيات في التجمع الأول

كما تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات بلاغ سيدة اتهمت طليقها صيدلى بالتحرش بالفتيات داخل صيدلية بالتجمع الأول.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه كان يقوم بتصويرهن باستخدام كاميرات المراقبة المثبتة داخل الصيدلية، مضيفا أنه كان يقوم بالاحتفاظ بمقاطع الفيديو على جهاز لاب توب الخاص به لمشاهدتها فى وقت لاحق.

المتهم يعترف بارتكاب الواقعة

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا من (محامية، مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من صيدلى وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول؛ لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها، كما قدمت "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو فى حقه.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية المتابعة الأمنية محكمة جنوب القاهرة الفنان صبری عبد

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة،  الفنان لطفي لبيب، على هامش افتتاح فعاليات المهرجان في دورته ال ٤٠ والتي تستمر من الفترة ١ أكتوبر حتى ٥ أكتوبر ٢٠٢٤.

ووسط تصفيق حار، قال لبيب: "سعيد بتكريمي، وخاصة في دورة تحمل اسم نيللي، التي تعاونت معها في بداياتي في عمل مسرحي. كما سعدت بوقوفي لأول مرة أمام كاميرا السينما مع المخرج محمد عبد العزيز، وأول ظهور حقيقي لي كان مع المخرج عمر عبد العزيز".

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، انطلق مساء اليوم فب دورته ال 40 والذي يستمر من الفترة ١ أكتوبر حتى ٥ أكتوبر ٢٠٢٤، جاء حفل الافتتاح بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو ومحافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن سعيد، ووسط حضور كبير من الفنانين والنقاد والسينمائيين،إضافة إلى المشاركات الأجنبية والعربية. 

في ختام الحفل، عُرض فيلم الافتتاح السوري "يومين"، إنتاج 2024، ومدته 90 دقيقة. تدور أحداث الفيلم حول غيث الذي يعيش مع ابنته الوحيدة سلمى في قرية نائية. يصل ذات يوم طفلان غريبان، نغم وصباح، يدعيان أن غيث هو جدهما الذي تخلى عنهما. يبدأ الطفلان بنشر شائعات يصدقها أهل القرية البسطاء.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • غسل 15 مليون جنيه.. تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • سقوط شخص من الطابق السابع بعين شمس.. والتحريات تكشف سبب الوفاة
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه
  • 4 وقائع سرقة.. اعترافات المتهمة بنشل المواطنين في الخليفة