البوابة:
2024-07-06@07:16:30 GMT

أفضل 7 من ملاعب البادل في الرياض ننصحك بها

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أفضل 7 من ملاعب البادل في الرياض ننصحك بها

تُمثل الرياض عاصمة المملكة وأكثر مُدنها ازدهارًا في مُختلف جوانب الحياة، إذ تتواجد فعاليتها ومؤسساتها والمنشآت بها على نطاق واسع، وأينما ذهبت تجد من الأماكن الترفيهية ما يضمن لك خوض تجربة مثالية في الاستمتاع بوقتك، ومن أهمها ملاعب البادل في الرياض، تلك اللعبة التي ظهرت في أواخر القرن العشرين لأول مرة في المكسيك، واكتسبت شُهرة واسعة بين سُكان المملكة، وحظيت بقبول جماهيري عزز من وجود المنشآت الخاصة بممارستها في العاصمة تحديدًا، وفيما يلي نساعدك لتحديد أفضل اختيار في أسرع وقت.

أفضل ملاعب البادل في الرياض

البادل هي لعبة رياضية تجمع بين التنس والسكواش تعتمد على القدرات الفردية، أصبحت مُفضلة لدى فئة كبيرة من الشباب، وانتشرت الملاعب الخاصة بها لتكون بمثابة أماكن ترفيهية في الرياض يُمكن زيارتها لقضاء وقت مُمتع مع الأهل والأصدقاء، وفيما يلي نحصر لك أفضل الملاعب التي حازت على الإقبال من قِبل زائريها لما تتمتع به من مميزات، من أهمها:

1- ملعب فور بادل

بمُجرد دخولك إلى المكان سوف تشعر بالراحة والهدوء؛ وذلك بفضل وجود النباتات في أرجائه، وإضاءته المناسبة للعين، تم تجهيزه بكافة الأدوات اللازمة لخوض تجربة اللعب، وهو ما جعله أفضل ملعب بادل في الرياض، وفضلًا عن إمكانية قضاء بعض الوقت المُمتع، يُمكنك التدرب ضمن أنظمة تدريبية متفاوتة، تناسب مستويات الجميع بدءًا من الصفر وحتى الاحتراف، إذ تُتيح إدارته للاعب فرصة تطوير مهاراته بشكل تدريجي.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: حي العارض، الرياض 13342.رقم الهاتف: 966554044210+مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.2- ملعب بادل آرت

يتردد عدد كبير من المراهقين والشباب على المكان، حتى أن منهم مَن يعتبروه ضمن أفضل ملاعب البادل بالرياض، حيث يحتوي على غرفة VIP مغلقة يُمكنك استخدامها في اللعب بخصوصية مع الأصدقاء، ونظافة المكان بالكامل لا يُعلى عليها، ناهيك عن الاستقبال الذي يؤكد لك أنه الأفضل بين ملاعب البادل في الرياض.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: حي العارض، الرياض 13352.رقم الهاتف: 966551148852+مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.3- ملعب بادل لوب

يُمثل واحدًا من أشهر وجهات لعب البادل بالقرب من شرق الرياض، حيث تم تجهيزه على أعلى مستويات الجودة، وزوِّد بكافة المعدات الحديثة التي يُمكن أن يستأجرها الزائر أثناء اللعب، كما يُقدم المياه الباردة حسب الطلب مجانًا مع القهوة والشاي، أي أن الإدارة تحرص كل الحرص على ألا تخرج من المكان إلا وأنت حاصل على أفضل تجربة.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: الشيخ عبد الرحمن بن عبد اللطيف بن عبد الرحمن، حي المنار، الرياض 14223.رقم الهاتف: 966532885718+مواعيد العمل: من الخامسة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.4- ملعب جمب بادل

أكثر ما يميّز ملعب جمب بادل ويجعله على رأس قائمة أفضل ملاعب البادل الرياض، هو تصميمه الخرافي والأراضي المميّزة، وأسعاره التنافسية، إذ يوفر المضارب مجانًا مع تجربة اللعب، والتي تتميّز بجودتها العالية ونظافتها كأنها تُستخدم لأول مرة، لذا أصبح هذا الملعب يخدم عدد كبير من سُكان شرق الرياض ويجذبهم يومًا بعد يوم.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: حي الفيحاء، شارع محمد بن عبد الرحمن (إسطنبول سابقًا)، الرياض 14254.رقم الهاتف: 966595697137+مواعيد العمل: من السادسة مساءً وحتى الثالثة والنصف صباحًا بدايةً من يوم السبت إلى الأربعاء، أما يوميّ الخميس والجمعة يمتد العمل إلى السادسة والنصف صباحًا.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.5- ملعب بادل رش

عند التحدث عن أفضل ملاعب بادل في الرياض وأكثرها قدامةً لا يُمكننا نسيان ملعب بادل رش، الذي يقع في منطقة حيوية للغاية وهي بوليفارد الرياض، وينقسم إلى ملعب داخلي وآخر خارجي، بحيث تكون الملاعب المفتوحة للمواسم الباردة، بينما الملاعب المغلقة المكيفة للمواسم الحارة.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: بوليفارد الرياض سيتي، حطين 13516.رقم الهاتف: 966533729699+مواعيد العمل: من التاسعة صباحًا وحتى الثانية صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.6- ملعب بادل تايم

يُمثل أحدث وجهات الرياض، ويضم بضعة ملاعب حديثة مُجهزة بأعلى مستوى، ويضم فريق عمل محترف يهتم بأدق التفاصيل الخاصة باللاعب الذي يرغب في تطوير مهاراته من خلال التدريب المستمر، ولا تقلق حيال التكلفة، إذ يُقدم الكثير من العروض التي تجعل أسعاره منافسة.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: المنصورة، الرياض 12692.رقم الهاتف: 966595050781+مواعيد العمل: من الرابعة مساءً وحتى الثالثة صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.7- ملعب لتس بادل

يوفر عليك لتس بادل همّ أخذ أدواتك معك، إذ يُقدم لك كل ما تحتاجه من الكرات والمضارب اللازمة للعب، وحتى المشروبات التي يُمكنك الاستمتاع بها والحصول على الطاقة، كما يطلق العديد من الخصومات في المناسبات والأعياد، لذا استطاع استقطاب الزوّار، وإرضائهم الذي جعلهم يُشيدون بأنه من أفضل ملاعب البادل في الرياض.

معلومات عن الملعبعنوان الملعب: حي القيروان، الرياض 13544.رقم الهاتف: 966558749993+مواعيد العمل: من الرابعة مساءً وحتى الثامنة صباحًا، طوال أيام الأسبوع.الموقع على خرائط جوجل: من هنا.

مع توسع مدينة الرياض وزيادة الطلب على توفر أماكن يُمكن التوجه إليه لممارسة لعبة البادل بشكل مميّز، أصبح هناك عدد كبير من ملاعب البادل في الرياض بمُختلف أحيائها، مع العديد من الخيارات والمرافق المذهلة، وهو ما وضحناه إليك فيما سبق ذكره، لذا لا تتردد في خوض تجربة جديدة تُشعرك بالمرح والمُتعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مواعید العمل من هنا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ورافق المحافظ خلال الجولة، الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

وبدأت الجولة بتفقد السيد المحافظ للمركز التكنولوجي.

واطلع المحافظ على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ القليوبية أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

كما تفقد المحافظ إدارات المتابعة والرقابة، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والرقابة على الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، وأكد على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

وتأتي هذه الجولة التفقدية من قبل المحافظ الجديد في إطار حرصه على:

- الارتقاء بالعمل في محافظة القليوبية.

- تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

- تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

جولة المحافظ IMG-20240704-WA0033 IMG-20240704-WA0034 IMG-20240704-WA0029 IMG-20240704-WA0030 IMG-20240704-WA0032 IMG-20240704-WA0026 IMG-20240704-WA0025 IMG-20240704-WA0031

مقالات مشابهة

  • هل يستمر غلق المحلات 10 مساء بعد انتهاء الصيف؟
  • “الأرصاد” تنبه من أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • هذه قائمة ملاعب التداريب المخصصة لمنتخبات كأس العالم بمدينة فاس
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض