أعلن فريق اتحاد جدة السعودي أمس، عن رحيل لاعب خط الوسط ونجم فريق الزمالك السابق طارق حامد إلى صفوف فريق ضمك، وذلك بعد أن خرج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق.

حيث تخلي المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة عن طارق حامد، عقب تعاقد الفريق بشكل رسميًا مع لاعبي خط الوسط البرازيلي فابينهو لاعب فريق ليفربول السابق، والفرنسي نغولو كانتي لاعب فريق تشيلسي السابق.

وأعلن فريق ضمك تعاقده بشكل رسميًا مع طارق حامد، عبر الصفحة الرسمية للفريق على منصة "إكس"، وكتب الفريق عنه: "طارق حامد محور الهرم"، كما نشر الفريق مقطع فيديو لمشوار اللاعب في الملاعب وعلقوا عليه: "التاريخ جانا، طارق حامد".

كما نشرت الصفحة الرسمية النادي ضمك عبر موقع "تويتر"، صورة للهرم والذي يعد من أهم المعالم السياحية في مصر، وتم التعليق عليه بالنص التالي: "أين يقع محور الهرم..طارق حامد محور الهرم".

طارق حامد بقميص اتحاد جدة  غياب طارق حامد عن فريق اتحاد جدة منذ بداية الموسم 

وغاب طارق حامد عن المشاركة في أولى جولات الدوري السعودي للموسم الحالي، بسبب إصابته في الوجه، أثناء مشاركته مع اتحاد جدة في البطولة العربية، والتي حصدها فريق الاتحاد السعودي للمرة الأولى في تاريخه.

غياب طارق حامد وأحمد حجازي عن كأس العالم للأندية

وبعد رحيل طارق حامد عن صفوف فريق اتحاد جدة، تأكد غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى ذلك، سوف يغيب اللاعب الدولي المحترف في صفوف النمور أحمد حجازي عن هذه البطولة أيضًا بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، يجعله يغيب عن الملاعب بشكل رسميًا حتى شهر يناير المقبل.

ألقاب طارق حامد مع اتحاد جدة بركات عن مستقبل طارق حامد: كنت أتمنى استمراره في الاتحاد السعودي هل اقترب موعد الرحيل؟.. طارق حامد يغيب عن مواجهة الاتحاد والطائي نجم الزمالك السابق يتحدث عن إمكانية عودة طارق حامد للقلعة البيضاء

حقق طارق حامد لقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" الموسم الماضي، بالإضافة إلى ذلك حقق الفريق لقب كأس السوبر السعودي 

الصفحات والقنوات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر الإلكترونية

 

يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأخبار العاجلة في مختلف المجالات عبر موقع بوابة الفجر الإلكترونية بشكل يوميًا، بالإضافة إلى الصفحات والقنوات الرسمية التابعة للموقع عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق حامد اللاعب طارق حامد طارق حامد و الاتحاد طارق حامد و اتحاد جدة طارق حامد و ضمك ضمك و طارق حامد صفقة طارق حامد انتقال طارق حامد أحمد حجازي و طارق حامد طارق حامد و أحمد حجازي فریق اتحاد جدة طارق حامد

إقرأ أيضاً:

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عاما 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو المقبل في الطائف، بواجه المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم نظيره العماني.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.
وقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، وطبقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.
يذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا يأتي ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، وإلى جواره منتخبات عمان، والكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • حجازي يحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد السعودي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • مواطن يستغيث بمجلس الوزراء من رئيس اتحاد الملاك لقطع المياه والكهرباء عنه
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”