حققت اللاعبة ملك خالد مصطفى إسماعيل لاعبة نادي المؤسسة الرياضية بالهايكستب المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية بعد مشاركتها ضمن قوام المنتخب القومي للخماسي الحديث ببطولة أفريقيا التي نظمت فعالياتها بجمهورية مصر العربية، ونجحت اللاعبة بذلك الإنجاز في حجز بطاقة التأهل المباشر لأوليمبياد باريس 2024، كذلك المساهمة في تحقيق مصر المركز الأول على مستوى البطولة الأفريقية لفرق السيدات.

وفى سياق متصل حقق لاعب نادي طلائع الجيش عبد الله ممدوح حنفي إنجازا جديدا للرياضة المصرية بتحقيقه المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية في مسابقات وزن 75 كجم بعد مشاركته ضمن بعثة المنتخب القومي للكاراتيه المشاركة في منافسات بطولة أفريقيا تحت 21 عاما والتي أقيمت فعالياتها بمدينة كازابلانكا بالمغرب وأسهم تحقيق ذلك الإنجاز في تصدر اللاعب للتصنيف العالمي لميزان 75 كجم.

كما حقق لاعبو المؤسسات العسكرية الرياضية المشاركين ضمن البعثة ذاتها 11 ميدالية متنوعة (5 ذهبيات – 5 فضيات – 1 برونز) من إجمالي رصيد البعثة المصرية والذي وصل إلى 37 ميدالية، مما أسهم في حصول مصر على المركز الثاني بمجمل مسابقات البطولة.

وقد قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعبي المؤسسات العسكرية الرياضية بعد قدرتهم على التفوق وتحقيق المراكز المرموقة بكل البطولات التي شاركوا بها، مؤكدة حرصها على تقديم كل أوجه الدعم لأبنائها المتميزين بالمؤسسات العسكرية الرياضية ليكونوا نماذج مشرفة قادرة على رفع العلم المصري خفاقاً بمختلف المحافل الرياضية الأوليمبية والدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوات المسلحة البطولة الأفريقية طلائع الجيش العسکریة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مع غبار مثار ومحمل أحياناً من الغرب وشمال الخليج العربي.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة، أن الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 15:13 والمد الثاني عند الساعة 00:48، والجزر الأول عند الساعة 07:44 والجزر الثاني عند الساعة 18:28. 
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 10:46 والمد الثاني عند الساعة 21:26، والجزر الأول عند الساعة 16:32 والجزر الثاني عند الساعة 04:27.

أخبار ذات صلة توقعات بطقس صحو نهارا ورطب ليلا غدا طقس صحو إلى غائم ورياح خفيفة غدا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • بطولتي ” كود : وورزون ” و ” موبايل ليجندز ” تقص شريط 22 بطولة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • المغرب والجزائر ومصر في مستوى واحد.. التصنيف الرسمي لمنتخبات إفريقيا قبل القرعة
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى