ابين (عدن الغد) خاص

بحضور الأستاذ أيمن الوعيل رئيس دائرة فروع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ، والأستاذ ناصر صالح شيخ رئيس نقابة المهن الطبية بالمحافظة والأستاذ محمد الحاج نائب رئيس الاتحاد بأبين والأخ صالح جوبل عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة والمسؤول المالي للنقابة عُقد يوم الثلاثاء 5 سبتمبر اجتماع الهيئة العمومية لهيئة مستشفى الرازي العام في قاعة الاجتماعات بالهيئة .

ودار النقاش النقابي في الاجتماع للفصل في الأشكال النقابي في هيئة مستشفى الرازي ، وبعد المناقشة من قبل الحضور خرج الاجتماع بالقرارات التالية :
1_ 
عقد اجتماع انتخابي يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 سبتمبر ، بحضور مندوب عن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة للإشهار الرسمي للنقابة المنتخبة وإصدار تصريح لمزاولة العمل النقابي .
2_
إصرار وتمسك العمال بتزكيتهم للنقابة المنتخبة مؤخرا والتي رئيسها محمد علي سعيد الأهدل والذي تم بالإجماع .

3_
على إدارة هيئة مستشفى الرازي إسعار الجمعية العمومية لهيئة مستشفى الرازي بيوم وتاريخ الاجتماع الانتخابي والذي حدد يوم الثلاثاء 12 سبتمبر .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مستشفى الرازی

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أول اجتماعاته اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء المدن بالمحافظة.

في بداية الاجتماع هنأ محافظ جنوب سيناء الحضور بالعام الهجري الجديد 1446 داعيا الله أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين مؤكدا على أهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية ومراعاة البعد الإنساني وتنفيذ القانون.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة إعداد خطة وبرنامج زمني للمرور على كافة المدن التسعة خلال أسبوعين للتعرف إلى أرض الواقع على المتطلبات والعوائق وإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما قرر عقد اجتماع نصف شهري مقترحا الأربعاء الثانى والأخير من كل شهر للاجتماع برؤساء المدن ومتابعة ما تم تنفيذه من توجيهات وإيجاد حلول عاجلة لمشاكل المواطنين واستكمال أعمال التنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • إقرار البرنامج الزمني لتنفيذ خطة مكافحة الجرائم والتصدي للحرب الناعمة في إب
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • وزير النقل يقرر زيادة عدد أيام العمل لهيئة التنمية الصناعي
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • الأمين العام لنقابة البترول: المرأة تعيش عصرها الذهبي في الجمهورية الجديدة
  • وزير الاتصالات يصدر قرارًا بتكليف رئيسًا لهيئة البريد لتسيير الأعمال
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • ناقش ملف التحالف الدولي ورئاسة البرلمان.. تفاصيل اجتماع الإطار بحضور بارزاني