البوابة:
2024-10-02@03:47:41 GMT

أفضل 10 من استراحات جنوب الرياض ننصحك بها مع العناوين

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أفضل 10 من استراحات جنوب الرياض ننصحك بها مع العناوين

تعد مدينة الرياض أكبر المدن في المملكة العربية السعودية وعاصمتها الجميلة، وتمتاز هذه المدينة بالحداثة والتطور إلى جانب الحفاظ على التاريخ العريق، فستجد هناك الأسواق الجميلة والمساجد ذات الأسلوب المعماري المذهل، كما أنها تشكل نقطة جذب مهمة جدًا للسياح والسكان المحليين على حدٍّ سواء، فهي تضم أكبر تجمع استراحات جنوب الرياض حيث المتعة، والإثارة، والأوقات المسلية التي ستبقى ذكرى مميزة لا تنسى، فإذا أردت التعرف على افضل استراحات جنوب الرياض، فما عليك إلا قراءة مقالنا هذا والاستفادة من كافة المعلومات الموجودة فيه.

أفضل استراحات جنوب الرياض

تعد استراحات في مدينة الرياض هي المكان المناسب والمثالي للتسلية والترفيه وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة أو الأصدقاء، أو لإقامة إحدى المناسبات الخاصة كالاحتفال بعيد ميلاد، أو حفلة نجاح، أو قضاء عطلة أسبوعية مميزة، حيث أن معظم الاستراحات مجهزة بشكل كامل ومزودة بكافة المستلزمات الضرورية التي تلبي كافة احتياجات الزائرين، لذا وفي السطور الآتية سنسلط الضوء على أفضل استراحات جنوب الرياض وفق الترتيب التالي:

1. استراحة اللؤلؤة بالسعادة للإيجار اليومي

من أجمل استراحات في جنوب الرياض، يطلقون عليها اسم استراحة الراحة لأنها مكان واسع ومريح، يضم جلسات داخلية وخارجية مميزة مزودة بمكيفات باردة، كما أنه يحتوي على مسبحين أحدهم للرجال والآخر للنساء، إلى جانب ملعب كرة قدم كبير، ومجالس جميلة، ومطابخ فيها كافة الاحتياجات الضرورية، وكل هذا بأسعار مناسبة للجميع، وهو مكان مثالي للعائلات أو للذهاب مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع ومميز.

معلومات عن استراحة اللؤلؤة بالسعادةعنوان الاستراحة: السعادة، الرياض 14256.رقم الهاتف: ‪+966 55 907 7900‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.2. استراحة المروة للإيجار اليومي

استراحة مميزة بمساحاتها الخضراء الواسعة التي تصلح للعوائل ويمكنك استئجارها بشكل يومي، وتعد من أفضل استراحات جنوب الرياض وذلك لأنها توفر قسم للرجال فيه مسبح نظيف وكبير وآخر للنساء يحتوي على جلسات أرضية ومطبخ مزود بكل الأشياء الضرورية، وملعب كبير لممارسة كرة القدم، كما أنها مكان مثالي للمناسبات الكبيرة فهي تضم على عدد من الطاولات والكراسي موزعة بطريقة مرتبة.

معلومات عن استراحة المروةعنوان الاستراحة: GMVP+9C7، ابن البرهان النحاس، المروة، الرياض 14721.رقم الهاتف: ‪+966 55 712 5035‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.3. استراحة الرياض

تقع هذه الاستراحة في منطقة سكنية يسهل الوصول إليها، كما أنها مناسبة للأعياد والمناسبات العائلية، وهي عبارة عن قسمين مفصولين تمامًا، أحدهما للرجال مزود بمسبح والآخر للنساء فيه ألعاب أطفال، ورفوف للعبايات والأغراض الشخصية، ومطبخ وحمامات ومغاسل نظيفة، بالإضافة إلى جلسات خارجية تتسع لأكثر من ٣٠ شخص، وهذا ما جعل منها أفضل استراحة جنوب الرياض.

معلومات عن استراحة الرياضعنوان الاستراحة: 8271 شارع ينبع، ظهرة لبن، 2695، الرياض 13782.رقم الهاتف: ‪+966 55 556 9155‬‏عنوان الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.4. استراحة سدو

استراحة صغيرة مقسمة إلى قسمين، قسم الرجال أكبر مساحة من قسم النساء لذلك فهي أفضل الاستراحات جنوب الرياض والتي تناسب الشباب حيث يتسع لما يقارب ٣٠ شخص، فهي مزودة أيضًا بملعب كرة قدم ويمكنك لعب كرة الطائرة فيه، كما تستطيع ممارسة السباحة في المسبح الواسع الموجود في هذه الاستراحة،

معلومات عن استراحة سدوعنوان الاستراحة: 7730، الرياض 14925.رقم الهاتف: ‪+966 50 578 7097‬‏عنوان الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.5. استراحة القصر

استراحة صغيرة جميلة، يسهل الوصول إليها بسبب موقعها القريب والمحاط بكافة الخدمات الضرورية، كما أنها مناسبة للحفلات العائلية الخاصة ذات العدد القليل، من أجمل الاستراحات في جنوب الرياض لأنها تمتاز بديكوراتها الجميلة، ومساحة معشبة خضراء جذابة، مسبح مغلق نظيف، حمامات نظيفة وواسعة، إضافة إلى أن أسعارها تناسب جميع من يرغبون بقضاء وقت ممتع من الفرح والاسترخاء.

معلومات عن استراحة القصرعنوان الاستراحة: طريق الملك عبدالله، ظهرة نمار، الرياض 36342.رقم الهاتف: ‪+966 50 520 6256‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.6. استراحة التآخي للإيجار اليومي والمناسبات

إذا رغبت بقضاء يوم مميز من المتعة والاسترخاء برفقة العائلة أو الأصدقاء فننصحك بالذهاب إلى استراحة التآخي، حيث يمكنك الوصول إليها بمنتهى السهولة، واستئجارها ليوم واحد أو أكثر حسب رغبتك وبأسعار مقبولة جدًا لكل الناس، فهي تضم قسم للرجال منفصل تمامًا عن قسم النساء، كما أنها توفر مطابخ وحمامات نظيفة ومعقمة، ومسبح جميل لمن يحب ممارسة السباحة، وقد صنّفها معظم الزوار أجمل الاستراحات في جنوب الرياض.

معلومات عن استراحة التآخيعنوان الاستراحة: HJ75+PC4، شارع اسماعيل بن محمد المليكي، ظهرة نمار، الرياض 14925.رقم الهاتف: ‪+966 56 950 1919‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.7. استراحة المودة والمحبة وادي حنيفة

استراحة جميلة، فيها أجهزة تكييف عالية البرودة، وتحتوي على مجالس مريحة ومرتبة، وتعد مكان مناسب للعائلات والحفلات العائلية الكبيرة حيث أنها بعيدة عن صخب المدينة، ومزودة بمواقف خلفية كبيرة للسيارات، لذلك صنّفت من أجمل استراحات الشفا الرياض، كما أنها تضم جلسات داخلية بمجالس أرضية وكنب، وجلسات خارجية خضراء تجذب الناظرين وتريح النفس تصلح لحفلات الزواج.

معلومات عن استراحة المودة والمحبةعنوان الاستراحة: 7405 ابي محمد بن عبدالغفور،، 7405، 4200، الرياض 14712.رقم الهاتف: ‪+966 53 701 5553‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.8. استراحة سلام

تعد استراحة سلام مكان مناسب للاحتفالات العائلية كأعياد الميلاد أو حفلات التخرج والنجاح، حيث أن مساحتها صغيرة نوعًا ما، تتسع لعدد ليس بكبير من الأشخاص، كما أنها أفضل استراحة جنوب الرياض وذلك لأنها تضم جلسات داخلية مكيفة ومرتبة، وخارجية نظيفة ويمكنك الجلوس فيها براحة وسكون، حيث ستحظى بوقت مميز لا ينسى.

معلومات عن استراحة سلامعنوان الاستراحة: 7953، العزيزية، الرياض 14511 2358، 14511.رقم الهاتف: ‪+966 55 009 4373‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.9. استراحة همسات

استراحة مميزة ومرتبة، وتعد من أهم الأماكن السياحية في الرياض، فيها إبداع واضح في تصميم المجالس والشلال الذي يدور حول الاستراحة إضافة إلى مساحة مزروعة بالأشجار الخضراء الجميلة، يضم جلسات داخلية مزودة بكافة المستلزمات الضرورية، وجلسات خارجية تبعث في النفس الراحة والاسترخاء، ومسبح كبير ونظيف، وهذا ما جعل منه أفضل الاستراحات في جنوب الرياض، كما أنه يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة.

معلومات عن استراحة همساتعنوان الاستراحة: ديراب، الرياض 19695.رقم الهاتف: ‪+966 54 729 8279‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.10. استراحة الوادي

تعتبر أفضل استراحات جنوب الرياض، استراحة واسعة ومرتبة ونظيفة، مجالسها كبيرة مزودة بإضاءة جميلة مناسبة للعوائل أو الشباب تتسع لعدد مقبول من الأشخاص، يمكنك استئجارها بشكل يومي أو أكثر كما أنها مزودة بمطابخ وحمامات واسعة ونظيفة، ومسبح كبير ومياهه متجددة بشكل دائم.

معلومات عن استراحة الواديعنوان الاستراحة: طريق نجم الدين الأيوبي الفرعي، طيبة، الرياض 14522.رقم الهاتف: ‪+966 55 194 4137‬‏موقع الاستراحة على خرائط جوجل: للوصول إليه اضغط هنا.

عزيزي القارئ: في نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد نجحنا في تجميع باقة من أفضل استراحات جنوب الرياض، لتشجيعكم على زيارتها برفقة العائلة أو الأصدقاء، إضافة إلى أننا ذكرنا أهم التفاصيل المتعلقة بكل استراحة مثل: العنوان، ورقم الهاتف، وموقعها على خرائط جوجل، آملين لكم اختيارًا موفقًا ورحلًة سعيدًة، ووقتًا ممتعًا في أجمل الأماكن الممتعة والمسلية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ کما أنها

إقرأ أيضاً:

هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100

مقالات مشابهة أول تابلت مخصص للألعاب REDMAGIC Nova !

‏48 دقيقة مضت

تطوير أكبر مشروعات الطاقة المتجددة في أوزبكستان بشراكة سعودية يابانية

‏55 دقيقة مضت

تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows

‏ساعة واحدة مضت

هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى

‏ساعتين مضت

الجزائر التأشيرة المغرب.. توترات دبلوماسية متصاعدة وراء هذا القرار

‏ساعتين مضت

مشروع ضخم لإنتاج الأمونيا الخضراء في مصر يجذب شركة عالمية

‏ساعتين مضت

أعلنت شركة Infinix اليوم عن إصدار 4G من هاتف Infinix Hot 50 الذي يأتي بمعالج Helio G100، وبطارية بقدرة 5000 mAh، كما ينطلق بسعر 165 دولار.

يتميز هاتف Infinix Hot 50 4G بشاشة IPS LCD بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض FHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وتأتي بنمط “Always On”، ويدعم الهاتف إستشعار البصمة عبر زر التشغيل الرئيسي في الإطار الجانبي للهاتف.

كما ينطلق هاتف Hot 50 4G برقاقة معالج Helio G100 التي ترتكز على دقة تصنيع 6 نانومتر، أيضاً يدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام في ذاكرة (LPDDR4X)، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، ويدعم أيضاً التخزين الخارجي في microSD حتى سعة 2 تيرابايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي هاتف Hot 50 4G بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/1.6 وحجم مستشعر 1/2.76، ويدعم المستشعر تسجيل فيديو بدقة 1440 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية، أو بدقة 1080 بيكسل عند 60 إطار لكل ثانية، كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما ينطلق هذا الإصدار بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم الشحن بقدرة 18W، أيضاً ينطلق الهاتف بمنفذ USB C، وتؤكد Infinix على أن البطارية يمكن أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 9 ساعات عند تشغيل لعبة FreeFire بمعدل تحديث 90 إطار لكل ثانية، ويدعم Hot 50 4G أيضاً معدل لمس بسرعة 120Hz.

وللإتصال يدعم الهاتف تقنية (Wi-Fi 5 (ac، والبلوتوث، والإتصال بشبكات 4G، وأيضاً يدعم تقنية NFC، ويتوفر Infinix Hot 50 4G بالفعل في بعض الأسواق بسعر 165 دولار بألوان الأسود، والأخضر، والرمادي.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • الأزهري: تدريب الجهاز الإداري للأوقاف بالأكاديمية الوطنية للوصول إلى أقصى درجات التميز
  • وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • صور.. الأرصاد تنشر خرائط الطقس خلال الساعات المقبلة
  • إعصار جديد يضرب الفلبين
  • تركيا.. بيت جبلي مشرع الأبواب لأخذ “استراحة متسلق”
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟