يتسلح بالجاهزية الفنية والروح المعنوية

يفتتح المنتخب الوطني الاولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم مشواره في التصفيات الآسيوية في المجموعة الاولى التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية بلقاء المنتخب السوري على ملعب الأمير محمد بالزرقاء عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عُمان واجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء يوم أمس حصتهم التدريبية على ملعب المباراة، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مجموعة من الجمل التكتيكية، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.


وقد أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا المدرب أكرم حبريش خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء يوم أمس أن مجموعة «الأحمر» ليست بالسهلة فنيًا، مبينًا أنهم على قدر عالٍ من المسؤولية في السعي لتحقيق العلامة الكاملة . ووجه اكرم حبريش كلمة شكر وتقدير للمملكة الاردنية الهاشمية والإتحاد الاردني لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، ثم أشار حول التحضيرات بأن معسكر تركيا كان ناجحاً من كافة النواحي وقال: « المعكسر جاء استكمالًا لبرنامج الإعداد المسبق من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم الذي شمل المشاركة في البطولة الدولية بقطر وبطولة غرب آسيا بالعراق وبطولة الألعاب العربية بالجزائر، وقد استطعنا في الوقوف على جوانب مهمة في خياراتنا لقائمة الفريق المنافسة في التصفيات النهائية». وحول مواجهة الجولة الأولى بالتصفيات؛ بيّن حبريش بمعرفة المنتخب السوري وبالرغم من صعوبة المباراة كما أشار، إلا انه أكد على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه في تحقيق نتيجة ايجابية بالمباراة. وأضاف: « دائماً المواجهات العربية لها طابع خاص وتتسم بالحماس والندّية والقوة البدنية، وسنعمل على تسخير قدراتنا التنافسية في تحقيق الفوز».

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وافق أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقاتها في شهر يوليو.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بان الإدارة تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد زيزو رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام.

في سياق متصل حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد