الأسبوع:
2024-07-04@01:20:47 GMT

فليك يقترب من مغادرة منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

فليك يقترب من مغادرة منتخب ألمانيا

بات من الممكن أن تتم إقالة المدرب، هانسي فليك، من تدريب منتخب ألمانيا عقب فترة التوقف الدولي الحالية إن تعرض المنتخب لأي تعثر.

وذكرت صحيفة بيلد أنه داخل الاتحاد الألماني هناك بالفعل خطة واضحة بشأن المدرب التالي حيث يتواجد على قائمة المرشحين كل من جوليان ناجيلسمان بالإضافة إلى أوليفر جلاسنر وماتياس زامر.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن فترة التوقف الدولي الأخيرة للمنتخب الألماني كانت كارثية للغاية خصوصًا بعد التعادل مع أوكرانيا والهزيمة أمام كل من بولندا وكولومبيا.

وعلى الرغم من أن المباريات الثلاث كانت ودية فقط ألا أنه يبدو أن فترة التوقف الدولية قد هزت بعض ثقة الاتحاد الألماني في هانسي فليك خصوصًا مع الفشل الأخير له في مونديال قطر.

وسيلعب المنتخب الألماني في فترة التوقف الدولي الحالية أمام كل من منتخبي اليابان وفرنسا وبالتالي سيكون فليك مطالب بتحقيق الفوز لاستعادة الثقة من جديد.

من جانبه، يعاني المنتخب الألماني من غيابات عديدة في الخط الأمامي ولعل أبرزها اللاعب نيكلاس فولكروج، كما أن المهاجم الوحيد المتاح هذه الفترة وعلى أتم لياقته البدنية هو كاي هافرتز لاعب آرسنال الإنجليزي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا فليك فترة التوقف

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله

قررت إدارة نادي الأهلي المصري، رفع عرضها المالي المقدم لفريق سوتشي الروسي، من أجل الحصول على خدمات لاعبه المغربي يحيى عطية الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن مدرب الأهلي يرى في عطية الله لاعبا يمتلك الإمكانيات اللازمة لتعزيز الجهة اليسرى في التشكيل، وبديلا مناسبا للتونسي علي معلول الذي سيغادر الفريق المصري سواء خلال الصيف أو في الصيف المقبل.

وكان أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي، قد أكد أن السيناريو الأقرب بشأن مستقبل الظهير الأيسر المغربي، هو إعارته إلى أحد الأندية في الدوري الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن عطية الله انتقل إلى سوتشي في يناير الماضي، قادما من الوداد الرياضي، إلا أن نزول الفريق إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، جعل اللاعب المغربي يتشبث برغبته في الرحيل إلى وجهة جديدة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • «فريق صغير».. أسطورة ألمانيا يبدأ الحرب مع إسبانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا
  • دي بروين : سأقرر مستقبلي مع منتخب بلجيكا مع نهاية الصيف الحالي
  • كتيبة إسبانيا تبدأ التحضير لموقعة ألمانيا
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • عمورة يقترب من “البوندسليغا”