لم يستسلم نادي الاتحاد (حامل لقب الدوري السعودي) ويسير في طريق في محاولاته لضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، من ليفربول الإنجليزي، وقدّم عرضا جديدا وُصف "بالمذهل" وفق تقارير بريطانية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن اتحاد جدة عرض على ليفربول مبلغا ضخما من أجل التخلي عن خدمات صلاح الذي يحتل حاليا المركز الخامس في قائمة هدافي "الريدز" على مر التاريخ، برصيد 188 هدفا في جميع البطولات.

وأوضحت أن الاتحاد عرض في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين مبلغا وقدره 215 مليون جنيه إسترليني (251.6 مليون يورو) مع الإضافات، من أجل الحصول على خدمات "الفرعون" المصري.

وأضافت أن الاتحاد ينوي دفع راتب أسبوعي للنجم المصري "أبو مكة" يصل إلى 2.45 مليون جنيه إسترليني (2.86 مليون يورو) دون الحوافز والمكافآت ومنها 55 ألف إسترليني (64.3 ألف يورو) عن كل فوز.

Liverpool receive world-record bid for Mo Salah

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 4, 2023

كما تضمن عرض الاتحاد للاعب نسبة مئوية من مبيعات القمصان، إضافة إلى أنه سيصبح سفيرا لـ 3 شركات سعودية كبرى، وهي وظائف ستنعش خزينة صلاح المالية بمبلغ 18 مليون إسترليني (21 مليون يورو) إضافية مع استعداد كل شركة لدفع 6 ملايين إسترليني.

وقدّم بطل الدوري السعودي عرضين الأيام الأخيرة بقيمة 150 مليون إسترليني (175.5 مليون يورو) ثم رفعها إلى 170 مليون إسترليني (199 مليون يورو) من أجل صلاح، ولكنهما قوبلا برفض قاطع من ليفربول، قبل أن يقرر اتحاد جدة تحدي "الريدز" بتقديم عرضه الثالث.

وأشارت الصحيفة إلى أن وفدا سعوديا كان وصل إلى لندن -أمس- في محاولة أخيرة لإقناع "الليفر" ببيع صلاح.

ويسعى اتحاد جدة للقتال حتى اللحظة الأخيرة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي في المملكة والمقرر الخميس المقبل لضم صلاح، وفي حال انتهت الجهود دون التوصل لاتفاق فإن النادي سيعود مجددا في يناير/كانون الثاني 2024 من أجل النجم المصري.

وأصدر الاتحاد السعودي ورابطة الدوري بيانا مشتركا -أمس- جاء فيه "كما أبلغنا الأندية في السعودية بتاريخ 30 يونيو/حزيران الماضي، فإن التسجيلات لانتقالات اللاعبين إلى الدوري، ستُقفل يوم الخميس 7 سبتمبر/أيلول".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول أكد مرارا بقاء صلاح مع "الريدز" الموسم الحالي، مشددا على أن اللاعب سعيد في ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في آخر تصريح له "لم يكن لدي أي شك بشأن التزامه معنا. إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا".

في هذه الأثناء، أكد موقع "ذس إز أنفيلد" المقرّب من ليفربول أنه وحتى اللحظة لا يوجد ما يشير إلى رحيل صلاح الأيام القليلة القادمة، وأن الجميع متفق على بقائه مع "الريدز" خلال منافسات الموسم الجاري 2022-2023.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: من لیفربول ملیون یورو اتحاد جدة من أجل

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا

قال المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أن فريقه حقق فوزًا صعبًا على حساب بولوينا في مباراة أمس، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل محمد صلاح، هدفًا وصنع آخر في ليلة فوز ليفربول على نظيره بولوينا بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

محمد صلاح: حققنا فوزًا صعبًا أمام بولونيا

صرح محمد صلاح، عقب نهاية المباراة: "فوز مهم جدًا ضد خصم صعب، تكتيكيًا كانوا اللاعبين رائعين".

وأضاف صلاح: “لكن لا يزال الأمر مبكرًا، نحن نلعب مباراة تلو الأخرى، وحققنا فوزًا رائعًا أمام فريق صعب”.

صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

وواصل: "كما قلت نحن لا نريد وضع الضغط على أنفسنا. سنأخذ الأمور مباراة تلوى الأخرى".

وصنع محمد صلاح، هدف ليفربول الأول أمام بولونيا والذي سجله ماك أليستير بالدقيقة “11”، ثم أضاف الهدف الثاني من تصويبة خيالية عند الدقيقة “75”.

مقالات مشابهة

  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو كمساعدات إضافية للبنان مع تصاعد الأزمة الإنسانية
  • ‏الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة جديدة للبنان بقيمة 30 مليون يورو
  • بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • ضربة جديدة على اقتصاد لبنان: خسائر الحرب بمئات ملايين الدولارات
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني