يمانيون/ ذمار
دشن محافظ ذمار محمد البخيتي، اليوم، المرحلة الثالثة من صيانة أسطوانات الغاز المنزلي، التي تنفذها الشركة اليمنية للغاز.
وخلال التدشين، أكد المحافظ البخيتي أهمية هذه الخطوة في تأمين الأسر من مخاطر أسطوانات الغاز المنزلي التالفة، التي تشكل خطرا على الفرد، والمجتمع بشكل عام.
وثمن توجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، والشركة اليمنية للغاز للتوسع في صيانة أسطوانات الغاز المنزلي التالفة، والحد من مخاطرها.


ولفت المحافظ البخيتي إلى التحديات الناجمة عن إدخال الأسطوانات والصمامات المخالفة للمواصفات والدور المنوط بالهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس في منع دخولها، ونشر الوعي المجتمعي بمخاطرها.
بدوره، أوضح مدير فرع منشأة الغاز في ذمار، نبيل المتوكل، أنه سيتم استبدال ألف أسطوانة غاز تالفة بأسطوانات مصانة دون مقابل.. مشيراً إلى أن عملية الصيانة والاستبدال تهدف للحد من الأخطار التي تخلفها الأسطوانات التالفة.
وذكر أن الشركة اليمنية للغاز عملت على صيانة واستبدال نحو أربعة آلاف و175 أسطوانة غاز خلال المرحلة السابقة، وقامت حاليا بسحب ألف أسطوانة تالفة لتتم صيانتها وتوزيعها في الأشهر القادمة.
حضر التدشين نائب مدير المنشأة في ذمار، المهندس نصر الدين الهروجي، والنائب للشؤون الفنية، محمد قابل. # المحافظ البخيتي#تدشين صيانة أسطوانات الغازذمار

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر

عبر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، عن سعادته بالحضور نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله لافتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة.. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا.. الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب في مختلف أنحاء العالم».

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية» الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً

تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة .. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا..الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب… pic.twitter.com/n5KjkdrqQ8

— منصور بن زايد (@HHmansour) October 3, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تكتشف احتياطيا كبيرا في حقل للغاز بالبحر الكاريبي
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • «البترول» تطمئن المواطنين بشأن رائحة الغاز المنتشرة.. ما سببها؟
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • 1.3تريليون قدم احتياطيات جديدة من الغاز في مصر
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • تعاون مصري بريطاني لتكثيف جهود البحث عن الغاز الطبيعي
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط