سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية 35 عقد عمل لراغبي العمل من ذوي الهمم (قادرون باختلاف) بالقطاع الخاص وذلك في احتفالية نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية العمل بالشرقية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام في حضور المهندسة لبني عبد العزيز نائبة المحافظ والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس أحمد عبد الهادي وكيل مديرية القوى العاملة بالشرقية.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بشركات ومصانع القطاع الخاص للقضاء على شبح البطالة لافتًا إلى أن برنامج مشروعك التابع لوزارة التنمية المحلية قدم قروضا بقيمة 3 مليارات و 108 ملايين جنيه لتوفير 55 ألفا و 417 فرصة عمل للشباب الجاد من خلال تنفيذ 18 ألفًا و 924 مشروعا للشباب بالإضافة إلى ما يقدمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر من قروض ومنح للشباب لإقامة مشروعاتهم، موجها القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها وذلك بهدف الحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وأضاف محافظ الشرقية أن ما تقوم به الدولة المصرية ومؤسساتها الداعمة ما هو إلا لتوفير مزيد من الحماية والرعاية للفئات الأكثر احتياجًا، وشمولها في منظومة الحماية الاجتماعية والصحية والتأمينية والتي توفرها وزارة العمل لهم داخل المحافظات مُشيدًا بدور مديرية العمل بالشرقية في التواصل مع أرباب الأعمال وأصحاب المصانع لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في العمل لتحسين مستوى معيشته وليحيا حياة كريمة.

واختتم محافظ الشرقية، كلمته بتوجيه الشكر للشركات الداعمة لذوي القدرات والهمم بتوفير فرص عمل لائقة لهم مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل بإخلاص واستغلال الأجواء وبيئة العمل الآمنة التي توفرها الدولة للاستمرار في التقدم وتحقيق معدلات إنجاز غير مسبوقة حتى نستطيع أن نبني بسواعدنا مصرنا الجديدة التي طالما حلمنا بها.

ومن جانبه قدم وكيل وزارة العمل الشكر لمحافظ الشرقية العاملة لمجهوداته الدائمة والمستمرة في رعاية ذوي القدرات والهمم بتوفير فرص عمل حقيقية لهم في شركات القطاع الخاص تتماشى مع ظروفهم وتدريبهم على كيفية إقامة وإدارة مشروعات صغيرة أو متوسطة أو متناهية الصغر تدر عليهم دخلا ثابتا وتحقق لهم حياة كريمة.

أعرب ذوو القدرات والهمم عن سعادتهم لاستقبال المحافظ لهم وتسليمهم عقود العمل المناسبة لظروفهم وذلك بالقطاع الخاص مقدمي الشكر للشركات الداعمة والمساندة لهم ليحيوا حياة كريمة ويصبحون شركاء في بناء وتنمية المجتمع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أجور العاملين بالقطاع الخاص ذوي القدرات والهمم محافظ الشرقية القدرات والهمم محافظ الشرقیة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء ركن محمد بن محسن السبيعي، بمناسبة تكليفه، يرافقه عددٌ من الضباط.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يهنئ نادي الجبيل بمناسبة صعودهم إلى دوري “يلو” 23 يونيو 2024 - 2:11 مساءً أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 11:35 صباحًا

وهنأ سموه, اللواء السبيعي بهذه المناسبة، متمنياً له التوفيق والسداد.

 

بدوره ثمن مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي, اهتمام سمو أمير المنطقة وتوجيهاته السديدة.

مقالات مشابهة

  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • وزارة العمل: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • اليوم.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • هل غدا 30 يونيو إجازة رسمية؟.. مسؤول حكومي يجيب
  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • وزارة العمل: ملتقيات التوظيف ساهمت في تراجع معدلات البطالة لأقل من 7%
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل