بوابة الوفد:
2024-07-04@01:36:21 GMT

يونايتد يكشف رقم قميص سفيان أمرابط مع الفريق

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، رقم قميص لاعبه الدولي المغربي سفيان أمرابط المنتقل حديثًا على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي بمقابل مادي قدر بـ 8 ونصف مليون جنيه إسترليني ، مع وجود بند أحقية بالشراء النهائي .
 

الأهلي يبتعد عن مانشستر سيتي بقرعة كأس العالم للأندية


ومن المقرر أن يرتدي أمرابط رقم 4 مع فريقه الإنجليزي خلال فعاليات الموسم الجاري.

وقال مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء عبر بيانٍ على موقعه الرسمي: "سيرتدي أمرابط القميص رقم 4 مع الفريق، الذي كان يرتديه فيل جونز، قبل أن يغادر هذا الصيف عقب انتهاء عقده".

عروض أمرابط ..

كان الدولي المغربي سفيان أمرابط قد تلقى عدة عروض من أندية الأهلي السعودي وأتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وجالطة سراي التركي، بجانب اهتمام أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، لكن مطالب إدارة فيورنتينا وتصعيبها للأمر جعلت الصفقة تقترب من الفشل وبقاء اللاعب رفقة الفيولا.

وكان نادي فيورنتينا قد رفض في وقت سابق إعارة سفيان أمرابط لنادي مانشستر يونايتد لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو، قبل أن يتجدد العرض بقيمة مالية أعلى ويوافق النادي الإيطالي على إتمام الصفقة.

وتحدث في هذا الصدد روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي عن تطورات رحيل النجم المغربي سفيان أمرابط للدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023 قائلاً : “قلنا لسفيان أمرابط إذا أراد الرحيل فسنحاول أن نحقق له رغبته، لكن إذا لم تتم الصفقة فهو مرتبط بعقد معنا وعليه البقاء هنا في فيورنتينا”.


للمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد على واتساب اضغط هنا ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفيان أمرابط الدورى الانجليزى المغرب مانشستر يونايتد فيورنتينا مانشستر یونایتد سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية

أكدت صحيفة ذي صن البريطانية ان نادي مانشيستر يونايتد سيعلن خلال الساعات القادمة عن ضم مهاجم نادي بولونيا الايطالي جوشوا زيركيزي ليكون اولى صفقات مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان جوشوا زيركيزي قد برز في الموسم الماضي مع فريق بولونيا الايطالي الذي نجح في التأهل لدخول منافسات دوري ابطال اوربا في الموسم المقبل وهو ما دفع المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج لطلب ضم زيركيزي ليكون اهم صفقات مانشيستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الى جانب لاعب مانشيستر يونايتد ماتياس دي ليخت .

وقالت صحيفة ذي صن ان الاعب يستعد حاليا لتوقيع تعاقدا مع نادي مانشيستر يونايتد لمدة خمس سنوات خلال الساعات القادمة وان مانشيستر يونايتد سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي لنادي بولونيا الايطالي وقيمته 34 مليون يورو .

يذكر ان تكهنات اخرى اشارت الى محاولة مانشيستر يونايتد لضم مهاجم اخر هو مايكل اوليسي مهاجم كريستال بالاس الا ان الاعب اقترب من الانتقال الى صفوف بايرن ميونخ الالماني الذي سيدفع القيمة المطلوبة من نادي كريستال بالاس والتي تبلغ 60 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • سفيان أمرابط يجري تمارين رياضية بشوارع مراكش
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي