سعيا للمنافسة على المراكز الأولى

سيحط فريق عمان للسباقات رحاله يومي السبت والأحد التاسع والعاشر من شهر سبتمبر الحالي على أرضية حلبة فوجي اليابانية الشهيرة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الفريق في مختلف المسابقات الرسمية الدولية، ويحمل الفريق العماني الآمال بتسجيل نتيجة تبقي على حظوظه في المنافسة على أحد المراكز الأولى في هذه البطولة عبر هذا السباق الذي يستمر ل 6 ساعات متواصلة، حيث تختتم منافسات البطولة على أرضية حلبة الصخير بمملكة البحرين في شهر نوفمير القادم، ومن المؤمل أن يحافظ الفريق على موقعه الحالي الثالث في الترتيب العام على أقل تقدير مع رفع سقف الطموحات إلى تسجيل مركز أفضل من الذي تم تسجيله على حلبة مونزا في الجولة الخامسة من البطولة وبالتالي البقاء على أمل إنهاء الموسم في منصة التتويج، ويسعى الثلاثي أحمد الحارثي والإيرلندي تشارلي ايستود والأميركي مايكل دينون ومن خلفهم الفريق الفني تي اف إلى تقديم سباق قوي ومثير في التجربة الأولى باليابان شريطة أن تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بمراجعة الوزن الإضافي المفروض حمله من قبل الفريق.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستقوم بنقل المباراة الأولى للنادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، والتي ستجمعه بالفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي.

ويشارك الأهلي في البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي. وتعد هذه النسخة من كأس إنتركونتيننتال الأولى في إطار البطولة السنوية الجديدة التي أطلقها "فيفا"، والتي تقام إلى جانب كأس العالم للأندية الذي سيتم تنظيمه كل أربع سنوات وفق النظام الجديد.

ومن المقرر أن يواجه العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي يوم 22 سبتمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل في أول ظهور للنادي القاهري في البطولة.

وأكدت شبكة أبوظبي الرياضية حصولها على حقوق البث الحصرية لمباراة العين وأوكلاند في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المباراة التي ستجمع الفائز منهما بالأهلي.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد