عاجل - "غالية الهبلة وصابر الواطي"..نيللي كريم تسترجع ذكرياتها من مسلسل سجن النسا..استرجعت النجمة نيللي كريم ذكرياتها من مسلسل "سجن النسا"، والتي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2014، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع "فيسبوك".

حيث نشرت نيللي كريم صورة مجمعة من كواليس تصوير مسلسل سجن النسا، وظهرت في هذه الصور برفقة صناع العمل ومنهم درة، نسرين أمين، سلوى عثمان، وعلقت على الصورة قائلة: "ذكريات كواليس مسلسل سجن النسا".

عاجل - "غالية الهبلة وصابر الواطي"..نيللي كريم تسترجع ذكرياتها من مسلسل سجن النسا


و مازحت نيللي كريم جمهورها، من خلال تعليقها على الصورة قائلة: "غالية الهبلة وصابر الواطي"، وحصد المنشور على تفاعل الكثير من المتابعين.

منشور نيللي كريم عن مسلسل سجن النسا 
تفاصيل مسلسل سجن النسا والأبطال


تدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن، وعانين من الظلم البين، مما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهي بهن الأمر في السجن.

وشارك في بطولة مسلسل "سجن النسا" كل من نيللي كريم، درة، روبي، أحمد داود، سلوي خطاب، ريهام حجاج، حنان يوسف، نهي العمروسي، ضياء الميرغني، سلوي عثمان، هبة عبد الغني، ايمن قنديل، والعمل كان من تأليف فتحية العسال، قصة هالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم تصريحات نيللي كريم عن مسلسل "سجن النسا"

سبق وأن صرحت نيللي كريم عن أصعب الأعمال التي قدمتها بسبب حالتها النفسية، وذالك أثناء لقائها في برنامج "نجاحهن"، المذاع على قناة سكاي نيوز عربية، وقالت نيللي كريم: "اضطريت لاستكمال تصوير مسلسل سجن النساء، رغم إصابة والدتي بجلطة،وهو ما كان صعبا للغاية".

آخر أعمال نيللي كريم في الدراما نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان عاجل - نيللي كريم في ضيافة "الراديو بيضحك" للكشف أسرار علاقته مع نجوم الوسط الفني وقف التعاون بين نيللي كريم وجمال العدل.. تعرف على السبب

يذكر أن كان مسلسل "عملة نادرة"، من آخر أعمال النجمة نيللي كريم، وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وحققت من خلالها نجاح كبيرًا.

وشارك في بطولة مسلسل "عملة نادرة" كل من نيللي كريم، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، ووئام مجدي، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

الصفحات والقنوات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر 

 

يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأخبار العاجلة عبر مواقع بوابة الفجر الإلكترونية لحظة بلحظة، بالإضافة إلى الصفحات الرسمية للموقع عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم سجن النسا نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

"كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على أنباء زواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية: “مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لشيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبًا، وهي صديقة وأخت غالية”.

وأضاف: “شيرين عبد الوهاب صديقة وأخت غالية، المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقي كدبة إبريل، أنا زيي زي الناس فؤجت بالكلام ده، لما عرفت الكلام ده فضلت أضحك عليه، معرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي”.

وكانت شيرين قد كشفت قبل أيام عن أزمتها الأخيرة مع شركة الإنتاج المملوكة للموزع الموسيقي حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها  لم توقع مع الشركة أي عقود كما زعم.

وقالت شيرين في بيان صحفي: إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني لشركة منتجة شهيرة، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، او يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

مقالات مشابهة

  • "كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل- الخميس 11يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية