(عدن الغد) خاص :

شارك بنك عدن للتمويل الأصغر "الإسلامي" في المؤتمر المصرفي العربي للعام 2023م، الذي ينظمه اتحاد المصارف العربي في العاصمة السعودية الرياض للمرة الأولى، برعاية محافظ البنك المركزي السعودي الأستاذ أيمن بن محمد السياري.
ومثل بنك عدن للتمويل الأصغر في المؤتمر الذي تمثله المنصة العربية الدولية الجامعة لصناع القرار المالي والاقتصادي في الدول العربية، مثل البنك، الرئيس التنفيذي لبنك عدن للتمويل الأصغر الأستاذ فكري العجيل، وستستمر فعاليات المؤتمر حتى يوم غد الثلاثاء، الخامس من سبتمبر.

المؤتمر عقد تحت عنوان: الآفاق الاقتصادية العربية في ظل المتغيرات الدولية " لتسليط الضوء على مسارات التحول الاقتصادي في المنطقة، وإجراءات الإصلاح الاقتصادي المختلفة.

كما سيناقش السياسات المطلوبة للتنمية الاقتصادية، وكذا التحديات التي تواجه التقدم و التعافي الاقتصادي للدول العربية، و الفرص الاقتصادية و الاجتماعية المتاحة في ظل التغيرات المناخية، بالإضافة إلى مناقشة ضرورة التحول للإقتصاد الأخضر والاقتصاد الرقمي.

وعلى هامش أعمال المؤتمر التقى الأمين العام للمؤتمر د.وسام فتوح مع المصارف اليمنية المشاركة في المؤتمر للإطلاع والاستماع إلى واقع المصارف اليمنية والتحديات التي تواجهها، ودور إتحاد المصارف في دعم وتطوير قدراتها التنافسية لتحقيق أهداف النمو لهذه المؤسسات في دعم الاقتصاد الوطني.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عدن للتمویل الأصغر

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين

يستعد مهرجان العلمين لانطلاق فعاليات دورته الثانية، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي سوف تشهد إقامة العديد من الأنشطة الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين

 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

 

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية

 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".
 

 

ووصل إلى المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، منذ قليل، عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.
 

كما وصل جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

 

 

الدورة الأولى من مهرجان العينين

 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، بالإضافة إلى التنوع الكبير الذي شهدته تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • "الشورى العماني" يدعو لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • العسومي: الانخراط في منظومة التكنولوجيا أمر حتمي للنهوض بواقع الاقتصادات العربية
  • اختتام فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • التجمعات الاقتصادية.. قاطرات مُهمة لإعادة هيكلة اقتصادنا
  • الحويج يشارك في ملتقيين أكاديميين للاقتصاد بطرابلس
  • فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولي للقسطرة المخية
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • انطلاق الجلسة الأولى لمؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي"
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية