قالت صحيفة “نويه تسورخر تسايتونج” السويسرية، إن الحديث عن حل سلمي للصراع في أوكرانيا أصبح غير لائق تقريبا في الغرب، مؤكدة أن مفاوضات السلام يجب أن تبدأ الآن.

وأوضحت الصحيفة، أن "الدعوة إلى السلام في أوكرانيا أصبحت غير لائقة تقريبا في الغرب.. معظم السياسيين يتجنبون هذا المصطلح.. أي شخص يريد السلام يعتبر ساذجا”.

وأضافت أن “ممثلي الغرب، وجميعهم تقريبًا من أنصار أوكرانيا، يعتقدون أنه من الضروري فقط تزويد أوكرانيا بالأسلحة، وكل شيء آخر سوف يقع عاجلاً أم آجلاً في مكانه بفضل الروح القتالية البطولية لأوكرانيا".

وأشارت إلى أن “الغرب يطلق على الصراع في أوكرانيا وصف “حربه”، في حين يكتفي برعاية وتدريب الجنود الأوكرانيين، ولكن ليس للحظة واحدة في تعريض حياة مواطنيه للخطر".

وأكدت الصحيفة أنه “يبدو أن الصراع سيستمر حتى تستنزف أوكرانيا مواردها، حتى تبدأ الكمية الهائلة من دماء الجنود الأوكرانيين التي سفكتها بسبب التقدم أو التراجع لعدة كيلومترات في الجبهة تبدو بشعة".

غضب كبير في واشنطن.. أمريكا تستعد لإجبار أوكرانيا على التفاوض مع روسيا لمنع انهيار المزارع الصغيرة.. قرار عاجل من بولندا ضد أوكرانيا

وأضافت أنه "من المحتمل أن يأتي وقت سيتم فيه إجراء حساب حاسم بين الأرض والحياة: ما قيمة الأرض إذا مات الأشخاص الذين كان بإمكانهم العيش فيها؟ ثم سيأتي وقت المفاوضات".

ولفتت إلى أنه ينبغي النظر في إمكانية إجراء المفاوضات اليوم، دون انتظار حدوث مثل هذا السيناريو فعلياً.

وأوضحت الصحيفة السويسرية، أنه "في مرحلة ما، سوف تصمت الأسلحة في أوكرانيا. لماذا لا نتحدث عن ذلك؟ فقط المتهكمون هم الذين سيكونون مهتمين بسنوات عديدة من المذبحة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوكرانيا الغرب فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو

ماجد محمد

منع نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي،  حارسه الشخصي من دفع شخص حاول التقاط صورة معه، خلال فوز فريقه على فيلادلفيا يونيون، بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما، فجر الأحد الماضي، بالدوري الأمريكي.

ونزل أحد الأشخاص إلى الملعب، واقترب من ميسي، وعلى الفور قام الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني، ياسين شيوكو، بمحاولة إبعاده، لكن ميسي رفض، ومنع حارسه الشخصي من دفع المشجع، الذي التقط معه “سيلفي” دون أن يقترب منه أحد.

وتولى شيوكو مهمة حراسة ميسي بعد انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، وسط أقاويل حول بلوغ راتبه السنوي مليوني دولار، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

وظهر حارس ميسي في عدة مناسبات وهو يُبعد مشجعين يحاولون الاقتراب من نجم إنتر ميامي داخل الملعب، ولا يفارق شيوكو ميسي سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726464102140.mp4

مقالات مشابهة

  • بلينكن من مصر: وقف النار بين إسرائيل وحماس يمنع التصعيد بالشرق الأوسط
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • وزير الدفاع شدد على حق العسكريين برواتب تؤمن لهم نسبة لائقة من حقوقهم
  • الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 
  • لماذا تريد أوكرانيا ضرب العمق الروسي باستخدام صواريخ غربية بعيدة المدى؟
  • عمدة مليلية : استقرار العلاقات بين المغرب وإسبانيا يمنع تدفق المهاجرين
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع الإسعاف من انتشال جثث الشهداء بمخيم البريج في غزة
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو