مأرب((عدن الغد )) خاص

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اليوم، اجتماعه الدوري الشهري ، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي لمناقشة عدد من تقارير الأداء والقضايا والمواضيع وآخر التطورات والمستجدات على مستوى المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الباكري ومحمد المعوضي، وجه الوكيل الفاطمي المكاتب الحكومية بالتهيئة والاستعداد للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر .

.مؤكدا أن التفاعل الرسمي والشعبي وتنوع مظاهر الاحتفال بالعيد الـ 61 لثورة الـ 26 من سبتمبر يجب ان يعكس عظمة هذه  الثورة ومبادئها وأهدافها السامية والمكتسبات التي حققتها، وتأكيد مضيهم نحو انجاز ماتبقى من أهدافها والتصدي لمخلفات المشروع الكهنوتي الإمامي المتمثل  بمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

كما ناقش الاجتماع، تقرير الأداء السنوي لمكتب الادارة العامة لتنمية المرأة والذي استعرضت فيه مدير عام المكتب فنده العماري الجهود والانجازات المحققة ومجمل سير العمل وفق خطة المكتب وفي مقدمتها التدريب والتأهيل للكوادر النسائية في مختلف المجالات لرفع قدراتهن ومهاراتهن، الى جانب البرامج في مجالات التوعية، وتحسين سبل العيش والتمكين الإقتصادي والحماية والدعم النفسي والمساحات الآمنة.

وناقش جملة من المواضيع والقضايا المستجدة وأهاب بجميع المكاتب برفع وتيرة الأداء والانضباط وتيسير المعاملات وسرعة انجازها خدمة للمجتمع  وتعزيز التعاون والتنسيق بين المكاتب والتفاعل الايجابي لإنجاح المهام ، هذا وكان المكتب التنفيذي قد بدأ اجتماعه باستعراض محضر الاجتماع السابق وأقره. 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي

ناقش الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب ، مع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي و للتحاور ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوي السياسية والشعبية بمحافظة الغربية.

العيد القومي لمحافظة الغربية 

وقدم القصبي التهنئة للجندي بالعيد القومي للمحافظة وناقش معه استعدادات المحافظة لمولد السيد البدوي و ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة .

ورحب المحافظ بالدكتور القصبي مقدماً الشكر والتقدير له على الزيارة ومن جانبه قدم القصبي التهنئة لمحافظ الغربية، بمناسبة منصبه الجديد، معربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

الاستعدادات لمولد السيد البدوي

وأكد الدكتور عبد الهادي القصبي أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي وسوف يكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

ومن جانبه أكد محافظ الغربية خلال اللقاء أن هدفنا خدمة المواطن والعمل على راحته وخلق العديد من الكوادر والقيادات للمستقبل القريب مشيراً إلى التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتىاجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيداً بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

وشدد على أهمية التنسيق الفعّال بين جميع الجهات لتحقيق أعلى مستوي من الجاهزية، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوي لظهور الاحتفالات بصورة تعكس الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتقديرًا لتاريخ المحافظة وشهد الدكتور القصبي مع محافظ الغربية تسليم عدد من الأجهزة للفتيات المقبلات على الزواج .

مقالات مشابهة

  • بعد تقرير تلفزيونيّ عن زيارة بكركي.. بيانٌ من المكتب الإعلاميّ لميقاتي
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • ليبيا تستضيف اجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد العربى للرياضة العسكرية
  • ليبيا تستضيف اجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد العربي للرياضة العسكرية
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • تنفيذي عمران يبارك الرد الإيراني على كيان العدو الصهيوني
  • المكتب التنفيذي بحجة يبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • مرشحان على منصب رئيس شعبة الاتصالات و8 لعضوية المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية