سواليف:
2024-07-08@13:16:20 GMT

قاري الفنجان

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

قاري الفنجان

#قاري_الفنجان

#رائد_عبدالرحمن_حجازي

بما أنه الشغل داقر هاليومين بسبب القوانين اللي معاكو خبرها ، ومن باب التغيير قررت أفتح بالفنجان ويا ريتني ما فتحت .

هاظ يا طويلين العمر ويا حفيظين السلامة طلع لي بالفنجان بني أدمين كثار منهم إشي بركظ ورا رغيف الخبز وإشي معاه قزازة توسفين فاظية وإشي شايل جريكن كاز فاظي وإشي ريقه يابس مثل الحطبة .

كله هاظا كوم واللي شايل جرة الغاز باصبعه الوسطاني كوم ثاني .

مقالات ذات صلة الأدمغة عندما تصبح “نخاعات” 2023/09/01

المهم بالموضوع ومن باب الحلال والحرام سألت أحد الفقهاء عن حرمة الفتح بالفنجان فأجابني بتأكيد حُرمة ذلك فقلت له : بس يا سيدنا الشيخ فنجاني ما في طريق طويلة ولقايا ورصد وغيره وغيراته أني كل اللي طلعن معي رغيف خبز وقزازة دوا وجريكن كاز ! فقال لي : ولو كان يا ولدي المهم إنك ما تفتح . فقلت له : طيب خلص بوعدك إني ما أفتح إشي من هون ودز ، حتى قزازة الكازوز مش رح أقرب عليها .

ملاحظة : تم كسر الفنجان لضمان عدم اللجوء للشكاوي الكيدية أما الصحن فقد عاد لمكانه الطبيعي بين زبادي الصلطة وترى أني بعرف الفرق بين (ض) وال (ظ) لكن بديش أجرجرهم عالمحاكم .

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

شاهد| باحثة سياسية تحلل خطاب رئيس الوزراء البريطاني في ظهوره الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الباحثة السياسية عزة الزفتاوي إن الوعود الجذابة والأمل والطموحات التي جاءت في كلمة رئيس وزراء بريطانيا الجديد كير ستارمر في أول ظهور له كرئيس للوزراء في مقر رئاسة الحكومة البريطانية أمام 10 دوانينج ستريت، هو خطاب يدفع للشعار الذي رفعه منذ بداية حملته الانتخابية وهو التغيير.

وأضافت "الزفتاوي"، الجمعة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن ستارمر يرى بالفعل أن الدور جاء على حزب العمال ليضع وعوده أمام البريطانيين محل التنفيذ، وأن التغيير يشمل تحقيق استقرار بريطانيا، والقضاء على الفوضى كما قال، وتحقيق الشوارع الآمنة، مشيرةً إلى أنه لأول مرة يتحدث بشكل مباشر عن ضرورة توفير البنية التحتية والفرص للبريطانيين، ولأول مرة يتحدث عما يشغل بال البريطانيين وهو ضرورة تخفيض أسعار الطاقة التي أثقلت كاهل البريطانيين.

وأكدت أن خطاب ستارمر مبشر، ولكن المهم ليست الكلمات أو الخطابات، بل المهم الأفعال وتطبيق ذلك على أرض الواقع، مشيرةً إلى أن ستارمر يعلم تمامًا أن الناخبين البريطانيين عندما اختاروا وأعطوا الفرصة لحزب العمال كي يأتي إلى السلطة، هم يأملون في إحداث تغيير بضرورة التعامل مع الإخفاقات السياسية على مدى 14 عامًا شهدها حكم حزب المحافظين.

ونوّهت إلى أنه عندما يتحدث كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني الجديد عن الخدمة وإعادة الأمل هو يعلم تمامًا أن هناك الكثير من الواجب عليه أن يفعله في نطاق تطوير الخدمات العامة وخاصة قطاع الصحة والوظائف وتوفير الأجور المناسبة للعاملين البريطانيين في قطاع الخدمات، مشيرةً، إلى أن الذي يشغل البال الآن هو كيفية التعامل مع هذه الأزمات المعيشية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • ابن كيران: من المهم جدا أن العثماني ترك لنا الحزب موحدا
  • شاهد| باحثة سياسية تحلل خطاب رئيس الوزراء البريطاني في ظهوره الأول