أطلق مطار حمد الدولي بالشراكة مع شركة "آتوس" ومجموعة "شيفول الملكية"، خدمة أكشاك المساعدة الرقمية التي تهدف لتقديم تجربة سفر سلسة لجميع المسافرين، وتوفير ميزة سهولة الوصول إلى المعلومات، والمساعدة في تحديد المواقع، والاستجابة للاستفسارات من خلال مكالمات الفيديو المباشرة مع وكلاء خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة، أوضح السيد سهيل قادري النائب الأول لرئيس التكنولوجيا والابتكار في مطار حمد الدولي، في تصريحات، أن خدمة أكشاك المساعدة الرقمية للمسافرين تعد جزءا من استراتيجيتنا الرقمية الشاملة لتطوير تجارب المسافرين، مشددا على أهمية الالتزام بالاستثمار بأحدث التقنيات والحلول المبتكرة مع رواد الصناعة العالميين، مثل: ( شركة آتوس ومجموعة شيفول الملكية)؛ بهدف توفير تجربة سفر أكثر سلاسة لجميع المسافرين.

من جانبه، أوضح مارك فيلينتورف الرئيس التنفيذي لشركة "آتوس" في الشرق الأوسط وتركيا، إن "آتوس" ومجموعة "شيفول الملكية" تثمنان تطبيق هذه الخطوة بنجاح في مطار حمد الدولي من أجل تحسين تجربة المسافرين الرقمية، وإدارة تدفق المسافرين بشكل أكثر فعالية، خاصة خلال فترات الذروة في المطار.

وتقدم خدمة أكشاك المساعدة الرقمية حلولا مميزة تتمثل بتحديد المواقع في المطار من خلال عشرين لغة مختلفة، بالإضافة إلى توفير المعلومات المتعلقة بالرحلات الجوية وخدمات المطار ومنافذ البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات والفعاليات الترفيهية في المطار.

وسيواصل مطار حمد الدولي التعاون مع الشركات الرائدة، من أجل تقديم الحلول المبتكرة والتقنيات المتقدمة، حيث سيستمر في وضع معايير لصناعة المطارات، والتوسع إلى ما هو أبعد من الحلول التقليدية، لتقديم تجربة سفر استثنائية لا تنسى لجميع المسافرين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: مطار حمد الدولي قطر

إقرأ أيضاً:

توقعات بحدوث اضطرابات في مطار تايوان الدولي خلال 10 أيام

قالت الشركة المشغلة لمطار تايوان الدولي في البلاد، اليوم الأحد، إن المطار قد يشهد اضطرابات في الرحلات الجوية خلال الأيام العشرة الأولى من شهر أكتوبر المقبل.
وأوضحت أن هذا بسبب إعصار "كراثون"، والعروض الجوية العسكرية والتدريبات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني لجمهورية الصين.مطار تايوان الدوليوأشارت الشركة إلى إنشاء مركز الاستجابة للطوارئ بعد إصدار تحذير بحري بشأن إعصار "كراثون" صباح اليوم الأحد.
أخبار متعلقة تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية148 قتيلًا.. تدمير أجزاء كبيرة في نيبال بسبب الفيضاناتوحثت الركاب على البقاء في حالة تأهب، تحسبًا لحدوث اضطرابات بسبب هبوب العاصفة خلال الأيام المقبلة.
وبالإضافة إلى ذلك، قد تخضع جداول الرحلات الجوية لتغييرات خلال الفترات التي تجري فيها القوات الجوية التدريباتن التي تقيم العرض الجوي النهائي لليوم الوطني لجمهورية الصين، والذي يحل في العاشر من أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني المصري يطمئن المسافرين ويتخذ إجراءات احترازية
  • مطار بغداد الدولي يتعرض للقصف صاروخي
  • مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخي
  • هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي.. ولا خسائر بشرية
  • عاجل | مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخي
  • بعد استهداف مطار بغداد.. النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • توقعات بحدوث اضطرابات في مطار تايوان الدولي خلال 10 أيام
  • الاحتلال يخترق برج المراقبة بمطار بيروت ويضرب محيطه