كشف الفنان مدحت صالح، عن بدء التحضير لحفل «الأساتذة 2» بعد نجاح الحفل الأول، وذلك من خلال منشور عبر حسابه على «إنستجرام».

مدحت صالح يعلن عن حفل «الأساتذة 2»

شارك الفنان مدحت صالح، جمهوره بصورة من التحضير للحفل، وعلق عليها: «بدء الترتيب والتحضير لحفل الأساتذة 2، وانتظروا الجديد 29 سبتمبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

. بحبكم».

View this post on Instagram

A post shared by Medhat Saleh (@medhatsalehofficial)

الحفل الأول من مشروع الأساتذة

يذكر أن الفنان مدحت صالح كان قد أحيا الحفل الأول من مشروع الأساتذة على خشبة دار الأوبرا المصرية، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا، في 31 يوليو الماضي، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه المميزة وأغاني كبار نجوم الزمن الجميل، ومنها صافيني مرة، وأسمر يا أسمراني، وتملي في قلبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت صالح اخبار مدحت صالح حفل الاساتذة الأساتذة 2 دار الأوبرا الأساتذة 2 مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

اقتصاد دبي ينمو 3.2% في الربع الأول من 2024

الاقتصاد نيوز - متابعة

حقق اقتصاد دبي نموا بنسبة 3.2 بالمئة خلال الربع الأول من العام الجاري، على أساس سنوي، ليصل إجمالي الناتج المحلي للإمارة 115 مليار درهم، بحسب ما أعلنه الثلاثاء، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "طموح دبي لا حدود له.. وقصة نجاحها ستبقى مصدر إلهام للمدن الراغبة في صناعة مستقبل واعد لأجيالها القادمة.. هدفنا استدامة النجاح وتكريس ثقافة التميز والريادة ضمن جميع القطاعات للحفاظ على ما حققناه من مكتسبات وإضافة مزيد من الإنجازات النوعية في شتى المجالات".

وبحسب ما نقلته وكالة أنباء الإمارات "وام"، فإن نمو الناتج المحلي المتحقق خلال الربع الأول من العام الجاري حصيلة للتقدم المتحقق في أداء مختلف القطاعات الحيوية التي تشكل الركائز الأساسية لمنظومة الاقتصاد في الإمارة.

حقق كل من النقل والتخزين، وقطاع الأنشطة المالية والتأمين نسب نمو متساوية قدرها 5.6 بالمئة، وأنشطة التجارة نسبة نمو 3 بالمئة وأنشطة المعلومات والاتصالات نسبة نمو قدرها 3.9 بالمئة وأنشطة خدمات الإقامة والطعام 3.8 بالمئة، و الأنشطة العقارية 3.7 بالمئة.

ويشكّل النمو في أداء الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من العام الجاري استمراراً للنجاح الذي تحقق خلال العام 2023 والذي وصل فيه الناتج المحلي الإجمالي ما يقارب 429 مليار درهم محققاً زيادة نسبتها 3.3 بالمئة مقارنة بالعام 2022 والذي بلغ حجم الناتج المحلي فيه ما يقارب 415 مليار درهم.

مقالات مشابهة

  • الاستعدادت تكتمل لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 وتكهنات حول أداء سيلين ديون وليدي غاغا في الحفل
  • «ديسكو 90» حفل لنجوم التسعينات في بيروت بمشاركة حميد الشاعري (صور)
  • أولمبياد باريس 2024.. البرنامج والتفاصيل لحفل افتتاح تاريخي وغير مسبوق
  • الأغاني الوطنية تزين احتفالات جنوب سيناء بذكرى ثورة 23 يوليو
  • رشوان توفيق يكشف سر اسبتعاده من فيلمين لفاتن حمامة.. ما علاقة صالح سليم ؟
  • مدحت صالح: الشعب المصري عاشق للغناء والموسيقى وتجمعني عشرة مع الشركة المتحدة
  • مدحت صالح يشيد بالشركة المتحدة: «مسارح مهرجان العلمين 2024 شهدت تطورا هائلا»
  • مدحت صالح: مهرجان العلمين متكامل والمسرح الروماني في منتهى الجمال والشياكة
  • ترامب يكشف كواليس التحضير للقاء مع نتنياهو.. والخارجية الأمريكية تعلق
  • اقتصاد دبي ينمو 3.2% في الربع الأول من 2024