في ضوء توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بمتابعة كافة أعمال البناء والتصدي لأي حالات بناء مخالف بالمراكز والمدن، تابع خالد فراج رئيس مركز ومدينة إبشواي، ميدانيا أعمال إنشاء وأعمال هدم لحالتين أعمال بشارع الجمهورية بمدينة إبشواي، حيث تلاحظ وجود أضرار بمبني مجاور لحالة الهدم.


وعلى الفور، وجه رئيس المركز بإيقاف الأعمال ومصادرة الأدوات وإعداد تقرير قسم التنظيم لحالة الأعمال والعرض فورا، وجه رئيس المركز بإيقاف أعمال صبة خرسانية وأعمدة لحالة بشارع الجمهورية ومراجعة إجراءات الترخيص.

 

صدور التراخيص القانونية

وأكد رئيس المركز بأنه غير مسموح إطلاقًا البدء أو الشروع في أعمال بناء إلا بعد صدور التراخيص القانونية اللازمة ولا يعتد بالسير في الإجراءات ما دام لم يصدر الترخيص.


وشدد خالد فراج رئيس المركز بمصادرة الخلاطة ومواد البناء في حالة الشروع في الأعمال قبل انتهاء الإجراءات القانونية، وذلك بحضور فوزي عيد نائب رئيس المركز لشئون المدينة، وأحمد محمود مدير المكتب الفني والعلاقات العامة، وخالد الجاحد المشرف العام على الإشغالات والتعديات.


 

الشركة المصرية للاتصالات

كما تابع خالد فراج رئيس مركز ومدينة إبشواي، أعمال فك شدة خشبية مخالفة بالدور الأول علوي تمهيدًا لصبها بالوحدة المحلية بسنروالقبلية خلال الفترة المسائية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف، تحت إشراف شاهيناز رجب رئيسة الوحدة.

 


وخلال الجولة الميدانية لرئيس المركز، تلاحظ وجود غرفة خاصة بالشركة المصرية للاتصالات بشارع الجمهورية دون غطاء، وعلى الفور وجه رئيس المركز بتركيب غطاء لها حفاظا على سلامة المواطنين والمارة، وكذلك التوجيه بمراجعة كافة مطابق الصرف الصحي وغرف تفتيش الاتصالات ومياه الشرب والتأكد من وجود أغطية عليها.

 

 

 

 

 

رئيس مركز أبشواي يشهد تنفيذ مبادرة "لا للبلاستيك أحادي الاستخدام" بالفيوم جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة جانب من الجولة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مركز أبشواي مسموح أعمال بناء التراخيص ايقاف اعمال إنشاء محافظ الفيوم مبنى رئیس المرکز رئیس مرکز

إقرأ أيضاً:

جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية

"عمان": وقعت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة اتفاقية بناء مخزن الجمعية مع شركة أبرار الشرق الأوسط بقيمة إجمالية قدرها ( 260,854) ريالاً، وقد وقعت الاتفاقية من جانب الجمعية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية رئيسة مجلس إدارة الجمعية ومن جانب الشركة وقعها عمران بن محمد بن سعيد رئيس مجلس الإدارة، وتبلغ مساحة المخزن الواقع بمنطقة حلبان في مدينة سندان بولاية نخل 2000 متر مربع، حيث ستصل مساحة البناء إلى 1760 مترًا مربعًا. وتهدف الاتفاقية لإقامة مخزن متعدد الأغراض لخدمة احتياجات الأسر المتعففة، حيث سيتم توزيع كافة المساعدات العينية الجديدة والمستعملة واستلام التبرعات العينية المختلفة على سبيل المثال لا الحصر الأغطية البلاستيكية والمواد الغذائية والملابس المستعملة والجديدة والأثاث وأواني الطبخ وألعاب الأطفال ومستلزمات الإغاثة والأجهزة الإلكترونية والطبية.

ويأتي مشروع بناء المخزن كثاني مشروع مستدام تعمل الجمعية على تنفيذه سعيًا منها لتحقيق مبدأ الاستدامة في تقديم خدماتها للمتعففين بعد مركز الرحمة وهو قيد الإنشاء حاليًّا ويقع بمنطقة الخوض في ولاية السيب. وتبلغ مساحة بنائه 6229 مترًا مربعًا بتكلفة إجمالية قدرها مليونا و 400 ألف ريال عماني. ويحتوي المركز على 12 محلاً تجاريًّا في الدور الأرضي و 8 محلات تجارية في الدور الأول، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية و قاعات الاجتماعات وورش للأسر المنتجة وقاعة للمعارض في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • رئيس مركز سمالوط يتابع حل أزمة انقطاع المياه
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة فورية لحالة تعدى بقروى السلامية بقنا
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد: سدد الله خطاكم على طريق الخير
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • الأحزاب والسياسيون يهنئون الحكومة.. قادرون على بناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي