عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا مع مديري الإدارات الفرعية، ومديري إدارات الديوان العام للمديرية، بحضور وكيلي المديرية للرياضة والشباب ومعاوني المدير العام، بقاعة المديرية للاجتماعات، لمناقشة جدول الأعمال الشهري.

تجميع ملابس وشنط مدرسية وأدوات كتابية

وكلف وكيل وزارة الشباب بالقليوبية مديري الإدارات الفرعية، بالتعاون مع إدارة الشباب بالمديرية، بتنفيذ مبادرة «يوم الخير»، وتجميع ملابس والشنط المدرسية والأدوات الكتابية الزائدة عن الحاجة لدى الأفراد، وتسليمها لمنسقة الفتاة والمرأة، على أن يتم توزيعها قبل دخول المدارس.

أولمبياد الطفل المصري

وأشار «الصبروط» إلى توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة التسجيل للاشتراك في النسخة الثالثة لأولمبياد الطفل المصري، حتى يكون تواجد المحافظة بشكل الائق دائما، والتأكيد على استخراج الكارنيهات الخاصة بدوري الأكاديميات للهيئات المشاركة، والمتابعة المستمرة والدورية على مراكز التخاطب، وتقديم تقرير مفصل عن الشكل الإدارى و المعوقات التى تواجه تسير العمل.

وأكد ضرورة متابعة حمامات السباحة بمراكز الشباب، وشدد على مراجعة جميع وسائل الأمن والسلامة من اسلاك كهرباء، ومياه، وأرضية، وصالات الأنشطة، وأغطية الصرف الصحي دآخل المنشآت، والتأكيد على وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق، لضمان سلامة المترددين من أعضاء مراكز الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اجتماع محافظة القليوبية اسعافات أولية مراكز الشباب

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، توافر 185 فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها المديرية مؤخرًا لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة.

أوضحت المديرية في بيان لها اليوم، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها الأخيرة ضمت 185 فرصة في 4 شركات ومصانع بمرتبات مجزية حيث تتوافر الوظائف كالتالي:
3 محاسب تكاليف 
3 محاسب عام 
3 مندوب مبيعات 
2 مدير قسم جودة 
10 أفراد قسم جودة 
20 عامل تشطيب 
15 عامل مساعد 
20 عامل نسيج 
1 مساعد امين مخازن 
2 عامل مقصدار 
2 مهندس زراعي 
15 عامل انتاج 
5 سائق 
20 عامل سنجر 
20 عامل أوفر 
15 عامل أورلية 
15 عامل كنترول 
5 عامل مكوجي 
15 عامل ترقيم.

أشارت المديرية أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية متوافرة أيضا بمديرية للعمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

وأوضحت المديرية، أن ذلك يأتي في إطار المساعدة علي مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة بجانب توفير عمل أمن من حيث المميزات والمرتبات وتوفير التأمينات الاجتماعية والصحية.

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • الإعلان عن فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية
  • الإعلان عن فرص عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • مؤسسة خير للناس للتنمية تطلق مبادرة «مصر معاك» لتوفير الأجهزة التعويضية لأصحاب الهمم بالغربية
  • انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي برئاسة رئيس الوزراء
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة