قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 143 من العاملين بالمنشآت الحكومية للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

وقامت فرق العمل المُشكلة من رجال هيئة الرقابة الإدارية، وإدارة المتابعة الميدانية، بشن حملات مفاجئة على المنشآت الخدمية بمركز منيا القمح، لتحقيق الانضباط في منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

عدم تواجد 12 موظفا بمقر الإدارة الزراعية

وأسفرت جهود الحملة خلال مرورها على الجمعيات الزراعية عن رصد عدم تواجد 12 من العاملين بمقر الإدارة الزراعية بمنيا القمح، وكذلك عدم تواجد 6 من العاملين بالجمعية الزراعية بناحية التلين، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب وعدم تواجد أي من العاملين بمقر الجمعية الزراعية بناحيتي بندف والربعماية.

غياب 17 موظفا بمقر الإدارة التعليمية بمنيا القمح

وأشار السكرتير العام للمحافظة إلى أنه بمتابعة سير انتظام العمل بقطاع التعليم أسفرت جهود الحملة عن رصد عدم حضور 17 من العاملين بمقر الإدارة التعليمية بمنيا القمح  بالشرقية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب، وعدم حضور 39 من العاملين بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية التابعة للإدارة التعليمية بمنيا القمح كذلك عدم تواجد 14 من العاملين بالمدرسة وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب و ترك العمل.

كما أسفرت جهود الحملة في قطاع المحليات عن رصد عدم تواجد 55 من العاملين بديوان عام رئاسة مدينة منيا القمح، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب.

وتم ضبط مخالفتين لمنشأتين تزاول نشاط بيع مبيدات ومخصبات زراعية بمعرفة اللجنة المشكلة من إدارة الرقابة على المبيدات والمخصبات بمديرية الزراعة بالشرقية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل المخالفات، والتحفظ على 5 عبوات مبيد حشري وزراعي مجهولة المصدر وغير متداول بالوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات تموينية مخالفات تموين من العاملین بمنیا القمح

إقرأ أيضاً:

مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية يعقد جلسته الدورية بمقر وكالة الفضاء المصرية

عقد مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية اجتماعه الدوري بمقر وكالة الفضاء المصرية، لمناقشة آخر المستجدات والخطط المستقبلية للجامعة، برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة رئيس المجلس، وحضور الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، وكافة أعضاء المجلس.

واستهل شعيرة، الجلسة بالترحيب بأعضاء المجلس، معبرًا عن سعادته لتواجده وسط كوكبة علمية من الحضور، كما رحب باللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، وتوجيه التهنئة له على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا لمحافظة جنوب سيناء.

وتم عرض تقرير عن أبرز أعمال وإنجازات مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية، خلال الفترة من 2020 حتى 2024، كما تم استعراض تقريرا عن مجمل الأعمال التي قامت بها إدارة الجامعة مع تسليط الضوء على أبرز الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال تلك الفترة في ضوء الخطة الاستراتيجية الموضوعة والتي تدعم رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030، وتستهدف دعم الرؤية الوطنية للارتقاء بالعملية التعليمية والعمل على تحديث المناهج الدراسية بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديث.

وأشاد رئيس المجلس، في تقريره، بمجهودات إدارة الجامعة في تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي بافتتاح مبانٍي جديدة وتحديث المرافق التعليمية والخدمات الإلكترونية على أحدث مستوى، مما ساعد على توفير بيئة تعليمية متكاملة ومتميزة، لافتًا إلى ما بذلته الجامعة من مساعي لتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل مع الاهتمام بربط العملية الاكاديمية بالصناعة.

وعلى هامش الجلسة، تم تكريم الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة وتعزيز مسيرتها نحو التميز الأكاديمي والإداري، كما قامت إدارة الجامعة بتكريم أعضاء مجلس الأمناء لدورهم الفعّال في تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

على جانب آخر، أعرب جميع أعضاء مجلس الأمناء، عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الجامعة بمختلف المجالات، في ظل قيادة حكيمة تعمل بتفاني، وبالتعاون مع جميع الكوادر بجد، لتحقيق العديد من النجاحات والارتقاء بمستوى الجامعة.

كما توجه مجلس الأمناء، بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة وكافة الفرق الأكاديمية والإدارية على جهودهم المستمرة في تحسين تجربة الطلاب وتطوير البيئة التعليمية بالجامعة، وأثنى المجلس على الأداء المتميز للإدارة في تجاوز التحديات وتحقيق النجاحات المتتالية.

من جهته، أشاد الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، خلال كلمته، بمساهمة أعضاء المجلس على تطوير الخطط الأكاديمية، وتحسين جودة التعليم والبحث العلمي داخل أروقة الجامعة، فضلًا عن دورهم البارز في دعم الجامعة في مختلف الأنشطة، وتوفير المتطلبات اللازمة لاستمرار العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن العمل الجماعي وروح التعاون ساهما في تحقيق العديد من الإنجازات المهمة خلال الأربع سنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين
  • مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية يعقد جلسته الدورية بمقر وكالة الفضاء المصرية
  • هل اقتحم المحرمي قصر معاشيق في عدن واختطف موظفا في رئاسة الوزارء؟
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج
  • قوات المجلس الانتقالي تختطف موظفا بالدائرة المالية برئاسة الوزراء بمدينة عدن
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق  
  • حريق هائل بمقر سكن الطلاب بإحدى مدارس كينيا يقتل ويصيب 30 شخصًا